You are here

 

       ضمن الزيارات التي يقوم بها معالي مدير جامعة الملك سعود الأستاذ الدكتور/بدران بن عبد الرحمن العمر لمرافق الجامعة المختلفة لتفقد سير الأداء والاطلاع عن كثب على الخدمات المقدمة لطلاب وطالبات الجامعة ، قام معاليه بجولة تفقدية في يوم الأحد الموافق 16/4/1435هـ لإسكان الطلاب بالجامعة الذي يضم (36) عمارة سكنية يقيم فيها ما لا يقل عن (4000) طالب.

       وقد كان في استقبال معاليه سعادة عميد شؤون الطلاب الأستاذ الدكتور/فهد بن حمد القريني ، ووكيل العمادة للخدمات الطلابية الدكتور/محمد بن علي الصالح ، ومدير إدارة إسكان الطلاب الأستاذ/خالد بن دخيل العتيبي.

       وتعد هذه الزيارة هي الزيارة الثانية لمعاليه خلال شهرين لإسكان الطلاب مما يعكس اهتمام معاليه بمرافق إسكان الطلاب وحرصه على توفير أفضل الخدمات للطلاب المقيمين.

       وقد اطلع معاليه خلال هذه الزيارة على المشاريع التي وجه بها خلال زيارته الأولى والتي تشتمل على مشروع تأثيث غرف الطلاب ، ومشروع تغيير مصاعد المباني الإسكانية والمركز الترويحي ، ومشروع تغيير وحدات التكييف للمباني حسب المراحل الموضوعة في الخطة ، ومشروع تأهيل منطقة الوادي بجوار إسكان الطلاب للاستفادة منها كمتنفس للطلاب المقيمين ، هذا بالإضافة إلى اطلاع معاليه على مشروع تشغيل مبنى النادي الاجتماعي بإسكان الطلاب.