You are here

 students trip to Dammam

 

استضاف معهد اللغويات العربية صباح يوم الأحد 1436/4/26هـ معرضاً للتعريف بالنبي صلى الله عليه وسلم وسيرته. وقد استقبل عميد المعهد الدكتور/ ماجد بن محمود الحمد أستاذ كرسي المهندس عبدالمحسن الدريس للسيرة النبوية ودراساتها المعاصرة معالي الأستاذ الدكتور عادل بن علي الشدي أستاذ الكرسي والأمين العام المساعد لرابطة العالم الإسلامي، والدكتور تيسير أبوحيمد عضو هيئة التدريس بكلية التربية قسم الثقافة الإسلامية وعضو الكرسي، حيث افتتح معالي الأمين العام المساعد وعميد المعهد المعرض، ثم قاما مع الحضور الكريم بجولة في المعرض واستمعوا من القائمين على تنظيم المعرض إلى شرح مفصل عن المعرض ومحتوياته وأنشطة الكرسي من مؤلفات من الكتب والبحوث في مجال التعريف بالنبي صلى الله عليه وسلم ونصرته، وشاهدوا ما احتواه المعرض من نماذج ومجسمات لمسجد الرسول وحجراته وغزواته.

 students trip to Dammam

 

بعد ذلك دعا سعادة عميد المعهد الضيوف إلى خيمة الضيافة حيث أقيم حفل شاي بهذه المناسبة تخللته أحاديث ودية في قضايا متعددة ذات اهتمام مشترك. كما رحب سعادة عميد المعهد بالضيوف وقدم شرحًا لجهود المعهد مشيدًا بما تقدمه المملكة العربية السعودية من جهودٍ في خدمة اللغة العربية وما تقدمه من منحٍ للدارسين من مختلف الجنسيات.

وفي ختام الحفل شكر عميد المعهد معالي الدكتور عادل بن علي الشـدي على ما خص المعهد به من إقامة هذا المعرض، كما شكر معالي الدكتور الشدي عميد معهد اللغويات الدكتور ماجد الحمد على استضافة هذا المعرض.

حضر الافتتاح وكلاء المعهد ورؤساء الأقسام ورؤساء الوحدات وأعضاء هيئة التدريس والطلاب.

  students trip to Dammam

 

  students trip to Dammam