You are here

 

أسدل الستار مساء الأربعاء الماضي على فعاليات بطولة كرة القدم للإسكان " كون فريقك " والتي جرت منافساتها ضمن مجموعة برامج أنشطة الإسكان للفصل الدراسي الأول من العام الجديد. وجاءت المباراة النهائية بين فريقي " اتحاد افريقيا " و"الفطاني"، ونجح فريق "اتحاد افريقيا" في حسم اللقب لصالحه. فيما شهدت البطولة مجملاً منافسة شديدة بين جميع الفرق المشاركة أملاً في الظفر بالنسخة الجديدة لبطولة " كون فريقك ".

وقال يحيى مجرشي، المشرف على الأنشطة الرياضية بالإسكان: "شهدت النسخة الثانية من بطولة كرة القدم " كون فريقك " التي أقيمت هذا العام ضمن إطار البرامج الرياضية في الإسكان، إقبالاً كبيراً من جانب الجمهور، وهو ما يدل على تأييد الغالبية لهذه الفكرة الجديدة "كون فريقك". ونحن بدورنا في إدارة الانشطة سنستمر في دعم الفكرة وتكرارها على مدى الفصول القادمة.

وكانت فعاليات البطولة قد انطلقت يوم الاثنين 5/2/1437هـ بمشاركة 10 فرق. وامتدت منافسات البطولة يومياً من السابعة والنصف مساءً حتى قرابة العاشرة ليلاً.

الجدير بالذكر أن إدارة الأنشطة الرياضية بالإسكان تنظم هذه البطولة " كون فريقك " للمرة الأولى بعد انقطاع استمر لأكثر من 4 سنين، حيث سبق للبطولة أن حققت نجاحاً كبيراً في النُسخة الماضية وتم استبدال البطولة بـ "دوري المباني".