You are here

انطلاقاً من حرص الجامعة على بدء وانتظام الدراسة في جميع كليات الجامعة في الفصل الثاني من العام الدراسي 1436-1437هـ، وسعياً نحو استمرار الأداء المتميز لكليات الجامعة، وتقديم خدمات أفضل لجميع الطلاب، قام سعادة الدكتور يوسف بن عبده عسيري وكيل الجامعة للتخطيط والتطوير بزيارة تفقدية شملت عمادة السنة التحضيرية، وكلية المجتمع، وكلية الأمير سلطان للخدمات الطبية، وكلية الدراسات التطبيقية. هدفت الزيارة الوقوف على جاهزية الكليات لانطلاقة الفصل الدراسي الثاني، وتقديم كافة الدعم للطلاب وأعضاء هيئة التدريس، والتأكد من استعدادات الكليات وتجهيزاتها.

 

بدأت الزيارة التفقدية بزيارة عمادة السنة التحضيرية حيث كان في استقبال سعادته الدكتور نامي الجهني عميد السنة التحضيرية، ووكيل العمادة للشؤون الأكاديمية الدكتور عبدالمجيد الجريوي، ووكيل العمادة للتطوير والجودة الدكتور صلاح الصالح.

ثم توجه سعادته إلى كلية المجتمع، حيث كان في استقباله الدكتور عبدالعزيز الخضيري عميد الكلية، والدكتور خالد العتيبي  ووكيل الكلية للشؤون الأكاديمية.

 عقب ذلك توجه سعادته إلى كلية الأمير سلطان للخدمات الطبية حيث كان في استقباله وكيل الكلية للشؤون الأكاديمية الدكتور ضيف الله الرزيني ، ومدير الإدارة الأستاذ نبيل العبدالقادر.

 وفي ختام الجولة التفقدية توجه سعادته الى كلية الدراسات التطبيقية وكان في استقباله الدكتور أحمد آل الشيخ عميد الكلية، والدكتور تركي التميم  وكيل الكلية للتطوير والجودة.

وفي ختام الزيارة التفقدية أشاد سعادة الدكتور يوسف عسيري بكافة التجهيزات المقدمة لجميع الطلاب، وبوجود أماكن ارشادية لهم، كما أوضح سعادته أن تطور الجامعة يقوم على التميز في خدمة الطلاب والاهتمام بما يسهل عليهم العملية التعليمية، كما وجه سعادته الشكر لجميع عمداء ووكلاء الكليات وأعضاء هيئة التدريس والاداريين متمنياً لهم التوفيق.