You are here

كرم عميد السنة التحضيرية د. نامي بن مفرج الجهني بحضور وكلاء العمادة وعدد من مسؤوليها فريق العمادة المُتوج بكاس بطولة الجامعة لكرة الطائرة الشاطئية وهي بطولة بين طلاب الجامعة في رياضة كرة الطائرة الشاطئية بهدف تحديد الفريقين الفائزين بالمركز الأول والثاني للمشاركة ببطولة الاتحاد الرياضي للجامعات ممثلا عن الجامعة والتي ستقام بمدينة ينبع الصناعية خلال الفترة من 23-26/5/1437هـ.

أقيمت البطولة على مدار ثلاثة أيام بملعب كرة الطائرة الشاطئية بجامعة الملك سعود، اشترك بالبطولة أربعة عشر فريقاً يمثلون الأندية الرياضية لكليات الجامعة بحضور وكيل العمادة للشؤون الرياضية الدكتور/ عبدالله السليمي و مدير إدارة المنتخبات بوكالة الشؤون الرياضية إضافة لرواد الانشطة الرياضية بالأندية الرياضية بالكليات.

تضمنت البطولة اللعب بنظام خروج المغلوب ، حيث وصل لدور الاربعة فريقين من التحضيرية وفريق التربية البدنية وفريق من كلية العلوم  ، وتقابل فريق التحضيرية (1) مع كلية العلوم وفاز بنتيجة 2 إلى صفر، و تقابل مع فريق كلية علوم الرياضة والنشاط البدني في المباراة النهائية لتحديد المركزين الأول والثاني وفاز فريق التحضيرية بالمباراة بنتيجة 2إلى 1 .

عميد السنة التحضيرية الدكتور نامي الجهني عبر عن سرورة بفوز فريق التحضيرية بالكاس و المستوى المتميز الذي ظهر به الفريق مثلما قدم شكره لكافة ابنائه اللاعبين و لكافة طاقم الفريق على جهودهم الرائعة .