You are here

استقبلت كلية اللغات والترجمة وفدا من عمادة التطوير والجودة برئاسة سعادةالاستاذ الدكتور صالح القسومي عميد عمادة التطوير والجودة بجامعة الملك سعود، ومرافقة كل من سعادة الدكتور صالح العنزي، المشرف على وحدة الايزو، وسعادة الدكتور أحمد عكاوي، المشرف على وحدة الجودة والاعتماد الأكاديمي، وسعادة الدكتور طارق سلام من الوحدة نفسها، والأستاذ فلاح ال سعد من المكتب التنفيذي للخطة الاستراتيجية الى جانب الأستاذ عبد المجيد جمعة الموظف الإداري بالعمادة.

وتأتي زيارة وفد عمادة التطوير والجودة  في إطار جهودها للتعرف على احتياجات الكلية من دعم العمادة في مجال ضمان الجودة والتقدم بطلبات اعتماد برامجها وطنيا ودوليا. وخلال الاجتماع، الذي شارك فيه كل من: سعادة الدكتور حسين ال مهدية، رئيس قسم اللغة الفرنسية والترجمة؛ والدكتور سلطان الحربي، رئيس قسم اللغة الإنجليزية والترجمة؛ والدكتور فايز بن محمد الشهري، رئيس قسم اللغات الحديثة والترجمة. ومن الجانب النسائي سعادة الدكتورة ريم السالم، وكيلة الكلية، والدكتورة نسرين الطويرش، مساعدة وكلية الكلية للتطوير والجودة، اثنى سعادته على ما تبذله  إدارة الكلية، ممثلة في عميدها سعادة الدكتور عبد الرحمن المنصور ووكالة التطوير والجودة ووحداتها، من جهود عظيمة لتنفيذ ما يطلب منها من وكالة الجامعة للتخطيط والتطوير وعمادة التطوير والجودة في مجال ضمان الجودة والتأهل لطلب الاعتماد.

وفي نهاية الاجتماع، وعد سعادته بتقديم كل الدعم للكلية لتنتهي من تطبيق نظام ادارة الجودة الشاملة والحصول على شهادة الايزو.