You are here

 

 

إنطلاقا من الاهداف الاستراتجية للكلية والمتعلقة فى الاهتمام بمجال التدريب الطلابي تم بحمد الله عقد الدورة الرابعة من سلسلة الدورات التطويرية لطلاب الكلية تحت عنوان ادارة علاقات العملاء فى القطاع الفندقي حيث اشار عميد كلية السياحة والاثار الاستاذ الدكتور عبدالناصر الزهراني فى أهمية صقل مهارات الطلاب بمعلومات تساعدهم على توجهم الى الاعمال المهنية الخاصة وبناء شخصيتهم الوظيفية واثنى على عمادة تطوير المهارات ممثلة بعميدها الدكتور محمد الحارثي لما يقدمه من تعاون كبير لنجاح هذة الدورات وتناولت الدورة محاور عدة ابرزها المفاهيم الحديثة لمفهوم ادارة علاقات العملاء واهميتها ولماذا نحتاج الى تفعيل ادارة العلاقات مع العملاء بلاضافة الى التجارب المحلية فى تطبيق نظام ادارة علاقات العملاء.