You are here

 

بتوجيه من معالي مدير الجامعة الأستاذ الدكتور / بدران بن عبدالرحمن العمر ومتابعة من وكيل الجامعة للمشاريع سعادة الدكتور/ عبدالله بن محمد الصقير.

كما تسعى الإدارة العامة للسلامة والأمن الجامعي للرفع من مستوى خدماتها المقدمة لمنسوبي جامعة الملك سعود والعمل على تيسير وتسهيل إجراءاتها في سبيل المساهمة لدعم البيئة التعلمية والتحول من الأنظمة الورقية للأنظمة الإلكترونية.

حيث قامت الإدارة العامة للسلامة والأمن الجامعي وعمادة التعاملات الإلكترونية والاتصالات بعمل مشروع الحلول الأمنية لمواقف السيارات (ميكنة المواقف) وتحويلها إلى بوابات إلكترونية وذلك للدخول لمواقف السيارات عن طريق قراءة لوحة السيارة.

وقد أوضح مدير عام الإدارة العامة للسلامة والأمن الجامعي الأستاذ/ موسى بن عبدالله قحل أن الإدارة تعمل على الاستفادة من الأنظمة الإلكترونية التي تساهم بشكل كبير في سهولة وسرعة إنجاز المعاملات لخدمة جميع منسوبي الجامعة ويمكن للجميع الدخول على موقع الإدارة العامة للسلامة والأمن الجامعي على الرابط (http://security.ksu.edu.sa/ar) للاطلاع على الشرح التفصيلي وكيفية التقديم لطلب إصدار تصريح دخول مواقف السيارات إلكترونياً .