You are here

في سياق حرصها على استعداداتها لبداية الفصل الدراسي الثاني  من خلال توفير و تسخير كامل الأمكانيات لطلاب الجامعة من العام الجامعي 1437 – 1438 هـ ، أقيمت المحاضرة التعريفية لطلاب البرنامج الانتقالي والدبلوم بكلية المجتمع بالملز ضمن برنامجها التعريفي المتكامل  للطلبة المستجدين المقبولين .

افتتح اللقاء بالاستماع لآيات من القرآن الكريم ثم  كلمة سعادة عميد السنة الأولى المشتركة ألقاها عنة المشرف على البرنامج الانتقالي والدبلوم سعادة الدكتور أيمن المبارك الذي رحب بجميع الطلاب وعرفهم بالخدمات المتاحة بالجامعة  وبالعمادة من إدارات وشؤون طلاب وإرشاد وأنشطة طلابية وغيرها وحثهم على إدراك أهمية المرحلة الجامعية في تحديد مستقبل الطالب .

وأضاف وأن الالتزام هو السبب الأول للنجاح في تلك المرحلة ، وأن السنة الأولى المشتركة هي بوابة الجامعة مشيراً الى أنها خلية نحل مستمرة طوال العام وأن سعادة عميد الأولى المشتركة يتابع عن كثب سير العملية في كل فصل دراسي ، وقد وجه كافة قيادات العمادة بالوقوف على سير العمل منذ اليوم الاول.

بعد ذلك تم توزيع الكتيبات التعريفية ليعرض بعدها فيلم عن السنة الأولى المشتركة تبعه انفوجرافيك يحتوي على المعلومات المفيدة التي تهم الطالب، ثم بدأ الطلاب في استفساراتهم وطُلب توضيح بعض النقاط التي تولى الإجابة عليها المشرف على البرنامج وأعضاء وحدة شؤون الطلاب.

إلى ذلك قام الدكتور ياسر مهيدات مدرب الحاسب الآلي بتعليم الطلاب طريقة الدخول على إيميلاتهم الجامعية باستخدام الحاسب الألي وباستخدام  الجوال الخاص بهم، ثم أختتم اللقاء بشكر كافة الموجودين على الحضور والمشاركة  ليستعد الطلاب لاختبار تحديد المستوى بمركز الاختبارات ليتوجهوا بعدها لاستلام بطاقاتهم الجامعية .