You are here

أقامت وحدة الأنشطة الطلابية ممثلاً بمشروع العمل الطلابي ، برنامجاً فنياً بعنوان " مواهب واعدة"، سعياً لاكتشاف المواهب الفنية الطلابية في العمادة  ، ولتحقيق رؤيتها في العمل على تنميتها وتطويرها ، للوصول بها الى الريادة والتميز بمختلف المجالات.

وبمشاركة كوكبة من الطلاب الموهوبين والمهتمين بتعلم الرسم ، تم البدء بعرض تقديمي عن أدوات الرسم الفني وأنواعها وكيفية اختيار الأجود منها وكيفية استخدامها في الرسم، ثم تم التطبيق العملي أمام الطلاب ، وبعدها تم البدء بتعليم أساسيات الرسم بقلم الرصاص ، ومن ثم الانطلاق لاستخدام خامات لونية متنوعة ، حيث ضم البرنامج العديد من الدورات الفنية المتنوعة بداءً من أنواع أدوات الرسم الى تعلمه بقلم الرصاص ثم تعلم استخدام الألوان  بأنواعها المختلفة .

 وبسؤال الطالب ابراهيم الداود عن رايه بالبرنامج أفاد بأنه من المهتمين بتعلم الرسم نظراً لامتلاكه هذه الموهبة ، وهو يسعى للاحتراف ، وقد وجد البيئة المناسبة فنياً لتحقيق ما يصبو اليه في نادي الثقافة والفنون .

يذكر أن الدورات الفنية مستمرة طوال العام الدراسي في نادي الثقافة والفنون ، حيث يعمل النادي على توفير كافة الامكانيات المادية والمعرفية للطلاب لممارسة هوياتهم بجو اكاديمي لامنهجي مناسب . ومن الجدير بالذكر أن وحدة الأنشطة الطلابية تسعى جاهدة لاستقطاب جميع الطلاب الموهوبين في كافة المجالات ، وتعمل على صقلها والوصول بها الى الاحترافية لاستثمارها في الاقتصاد المعرفي لتكون في خدمة الوطن والمجتمع السعودي مستقبلاً بإذن الله .