You are here

نظمت وحدة الأنشطة الطلابية ممثلة بمشروع العمل الطلابي المعرض الفني الخاص باللقاء العلمي الثامن للطلاب والطالبات بحضور وكيل العمادة للشؤون الأكاديمية د. عبد المجيد الجريوي ورئيس وحدة الأنشطة الطلابية أ. محمد الربدي ، وهو يرمي إلى إبراز المواهب الفنية المتنوعة للطلاب والطالبات والعمل على تطويرها وفق توفير الأدوات والدعم اللازم لذلك .

هدف المعرض إلى كتشاف مواهب الطلاب الإبداعية ، و تقديم مواهب الطلاب وتبادل الخبرات ، و تحقيق الترابط بين أفراد النادي .      

وتضمن المعرض العديد من مشاركات الطلاب في أكثر من مجال فني مختلف شمل الرسم بالألوان الطبيعية والزيتية والألوان المائية والتصوير الضوئي والفن التشكيلي وغيره .

وقد حرص الطلاب والطالبات المشاركون في المعرض بأعمالهم الفنية على تقديم أفضل ما عندهم وكانت الأعمال تعبر عن مواهب فنية رائدة .

يأتي هذا المعرض امتداداً لإنجازات طلاب العمادة والجُهود الكبيرة المبذولة والتي آتت ثمارها مع طلابها وطالباتها ، وقد كان هذا الحدث بمثابة مساهمة من وحدة الأنشطة الطلابية لتحقيق رؤية ورسالة وتطلعات العمادة  للمجتمع وذلك بتسليطها الضوء على إبداعات الطلاب الفنية ،  وأن مثل هذه الفعاليات تُعزز دور طلاب وطالبات العمادة وتشجيعهم لتقديم دور ريادي في إثراء جميع فئات الإبداع  بما يمتلكونه من مهارات ومواهب فنية متنوعة.