You are here

ضمن فعالية (شكراً جامعة الملك سعود)

ضمن فعاليات وحدة الإرشاد الطلابي التابعة لوكالة الخدمات الطلابية في عمادة السنة الاولى المشتركة ، رعى عميد السنة الأولى المشتركة د. نامي بن مفرج الجهني ووكلاء العمادة وعدد من مسؤوليها ، فعالية (شكراً جامعة الملك سعود) لطلاب المنح والوافدين ،  قدم فيها الطلاب شكرهم وامتنانهم  للجامعة ممثلة بالعمادة على ماقدمت لهم من خدمات أكاديمية واجتماعية .

هدف اللقاء إلى تقديم الشكر لإدارة جامعة الملك سعود ممثلة بعمادة السنة الأولى المشتركة للجهد المبذول والخدمات المقدمة من قبلهم ،والتأكيد على ترابط العالم الإسلامي وأنه أمة واحدة رغم تعدد المنابت والأصول ، وتخلل اللقاء كلمة لسعادة عميد السنة الأولى المشتركة د. نامي الجهني حث فيها الطلاب على الحرص على الدراسة واستثمارهم للوقت في التعلم وذكر لهم كثير من الامثلة من القيادات التي درست في الجامعة والآن اصبحوا مؤثرين في مجتمعاتهم .

 وتخلل اللقاء عرض مونتاج لأهم الخدمات المقدمة للطلاب المنح والوافدين ، وفي نهاية اللقاء قدم الطلاب الوافدون لوحة تذكارية مكتوبة بلغاتهم المختلفة مقدمة للجامعة تسلمها عميد السنة الأولى المستركة ، وقدم سعادة العميد هدايا للطلاب والتقطت صورة تذكارية في نهاية اللقاء .