You are here

أصدر كرسي المهندس عبد المحسن الدريس للسيرة النبوية بجامعة الملك سعود دليلا للرسائل العلمية التي كتبت في السيرة النبوية بعنوان "كشاف الرسائل العلمية في السيرة النبوية (حتى عام 1439هـ)".

أصدر كرسي المهندس عبد المحسن الدريس للسيرة النبوية في جامعة الملك سعود -وقد أخذ على عاتقه تقديم خدمة نوعية للسيرة النبوية- الفهرس العلمي للرسائل العلمية التي كتبت في السيرة النبوية بعنوان "كشاف الرسائل العلمية في السيرة النبوية (حتى عام 1439هـ)" من إعداد الفريق العلمي بالكرسي بإشراف سعادة الأخ الدكتور/ تيسير بن سعد أبو حيمد.

وغير خفي عند المختصين والمهتمين دور الفهارس والكشافات العلمية وأثرها في مساعدة الباحثين على الوقوف على المؤلفات والأبحاث في جميع التخصصات.

والمأمول أن يحظى هذا الإصدار بمكانة متميزة عند أهل التخصص، وأن يكون لبنة مباركة تتبعها لبنات في خدمة السيرة النبوية العطرة على صاحبها أفضل الصلاة وأتم التسليم.

وختاما فيطيب لنا أن نزجي أجزل الشكر ووافر التقدير لمعالي الأخ الدكتور بدران بن عبد الرحمن العمر مدير جامعة الملك سعود على اهتمامه بالبحث العلمي في الجامعة، ولسعادة الأخ المهندس عبد المحسن بن محمد الدريس راعي كرسي السيرة النبوية ودراساتها المعاصرة في جامعة الملك سعود على دعمه ومتابعته.

ويوفر الكرسي نسخة إلكترونية عبر موقعه الرسمي:

https://seerh.ksu.edu.sa/kashaf