You are here

تتويجاً لمرئيات إدارة المركز ووحداته حول مرتكزات الخطة الإستراتيجية، قام المركز التربوي للتطوير والتنمية المهنية بعقد ورشة تمهيدية لطرح وبلورة ما تم التوصل إليه صباح يوم الخميس 22 / 5 / 1439هـ الموافق 8 / 2 / 2018 م بمبنى كلية التربية، جامعة الملك سعود.

 

وكان على رأس الحضور سعادة الأستاذ الدكتور فهد الشايع عميد كلية التربية ورئيس مجلس إدارة المركز، والدكتور أنس التويجري مدير المركز، وحضر من كلية التربية سعادة الأستاذ الدكتور سعيد الشمراني وكيل الشؤون الأكاديمية، والدكتور فايز الفايز وكيل التطوير والجودة، والدكتور حمود السلامة وكيل الدراسات والبحث العلمي، وكذلك رؤساء الأقسام بالكلية.

كما حضر د. وضاح طشيش ممثلاً لوكالة الجامعة للشؤون التعليمية والأكاديمية، و د. عبد الرحمن الحبيب ود. إبراهيم الداوود من قسم الإدارة التربوية، ود. خالد التويبت ممثلاً عن عمادة تطوير المهارات.

أما من خارج الجامعة، فقد حضر ا. فهد الدغريري من المؤسسة العامة للتدريب التقني والمهني، وا. سهم الدعجاني وا. عبد العزيز الشليل وا. عبد العزيز الخريف من إدارة تعليم الرياض، وا. خالد الرماح من مجموعة المعرفة النوعية، وا. عبيدة شراب من مجموعة رواد المعرفة، وا. صالح التويجري من دوائر المدربين للتدريب، وا. صالح الشمراني من السنة الأولى المشتركة.  

وحضر من المركز الدكتور ناصر العلوان مساعد مدير المركز للعمليات، و ا. عبد الرحمن الدويش مدير إدارة المركز، ا. أديب الصبي مدير وحدة ريادة الأعمال، وعددٌ من أعضاء الشؤون الإدارية بالمركز.

 هذا وقد ناقشت الورشة ملامح الخطة الإستراتيجية للمركز، وإعادة صياغتها لتتوافق مع رؤية المملكة ٢٠٣٠، كما تم التطرق إلى رؤية ورسالة المركز، وأهم المرتكزات التي سيسير عليها.