You are here


في مؤتمر صحفي دشن عميد شؤون الطلاب الأستاذ الدكتور فهد بن حمد القريني مسابقة جامعة الملك سعود للأفلام القصيرة، وفي الكلمة التي ألقاها العميد رحب بجميع الحضور في المؤتمر الصحفي من داخل الجامعة وخارجها، وأثنى على الجهود الكبيرة التي قدمها المسرح في الجامعة، بل اعتبر المسرح من أبرز معالم الجامعة وتوجهاتها الذي يتطابق مع رؤية المملكة 2030، كما عبر العميد في ختام كلمته عن سعادته بهذه المسابقة.
هذا وافتتح مدير إدارة المسرح رئيس لجنة تحكيم المسابقة الأستاذ سامي السعرة المؤتمر الصحفي بكلمة رحب فيها بعميد شؤون الطلاب الدكتور فهد القريني وجميع الحضور، وأفاد بأن هذه المسابقة تهدف من حيث الجملة إلى تطوير مهارات الطلاب في التمثيل والمونتاج والإخراج.
كما تحدث عضو لجنة التحكيم المخرج الأستاذ سعود التركي كلمة أكد فيها بأن هذه المسابقة تأتي في إطار تحسين المخرجات وتكامل البرامج واكتشاف المواهب، وأبان عن شعار المسابقة، والمتمثل بعبارة (إخرج إبداعك في فيلم).
وتتلخص أهداف المسابقة في الآتي:
• دعم الطلاب الموهوبين.
• المشاركة السينمائية داخل وخارج الجامعة.
• إبراز قصص من بيئة المجتمع السعودي.
• تعزيز روح التعاون بين جميع الطلاب الموهوبين.
وتطرق سعود التركي إلى فروع المسابقة، وجوائزها، وآلية التسجيل عبر شبكة الأنترنت، وفي ختام المؤتمر الصحفي تم الإجابة عن جميع الأسئلة المطروحة من الحاضرين، وذلك من قبل الأساتذة القائمين على مسابقة الأفلام القصيرة في الجامعة.
وللاطلاع على تفاصيل المسابقة وللتسجيل، يمكن زيارة صفحة العمادة على تويتر DSA1tv@.