You are here

        قام وفد من جامعة الملك سعود ممثلاُ في قسم الإدارة السياحية والفندقية بكلية السياحة والآثار يتقدمهم سعادة رئيس القسم الدكتور أديب الخليل والأستاذ ماجد المهنا والأستاذ فهد العتيبي بزيارة لمعهد الأمير سعود الفيصل للدراسات الدبلوماسية والالتقاء بمدير المعهد الدكتور عبدالله السلامة ومدير إدارة البرامج التطويرية الأستاذ سعد العمري، حيث تم الاتفاق على إعداد برامج تدريبية لخريجي قسم الإدارة السياحية والفندقية.

وأكد رئيس قسم الإدارة السياحية والفندقية الدكتور أديب الخليل أن هذه البرامج التدريبية تأتي امتداداً للتعاون بين الجامعة والجهات التي من شأنها تنمية القدرات المعرفية للطلاب وتعزيز امكاناتهم وصقل مهاراتهم واكسابهم الخبرات المهنية اللازمة قبل إتاحتهم لسوق العمل.

كما شكر الدكتور عبدالله السلامة مدير معهد الأمير سعود الفيصل للدراسات ثقة القائمين على الكلية بالإمكانات البشرية والتدريبية للمعهد كي يكون مسؤولاً عن تدريب وتطوير قدرات الطلاب، مؤكداً أن الاتفاقية مع كلية السياحة والآثار هي امتداد لجسور التعاون المشترك مع عديد الجهات.

من جانبه عبر سعادة عميد الكلية الدكتور عبدالناصر الزهراني عن سروره بإنجاز  هذه الاتفاقية واعتبرها خطوة مهمة في مسيرة الطلاب داعياً إياهم للاستفادة القصوى منها، ومقدماً شكره لسعادة رئيس قسم الإدارة السياحية والفندقية على جهوده الدؤوبة في النهوض العلمي بطلاب القسم.