You are here

كتب/ أيمن منقوش

       أقامت الإدارة التنفيذية لصندوق الطلاب متمثلة باللجنة الإعلامية حفلاً تكريمياً اختتمت خلاله برامجها المقامة خلال العام الدراسي 1438-1439هـ, وذلك يوم الأحد الموافق 17/8/1439هـ بقاعة الدرعية بمبنى عمادة شؤون الطلاب.

      أقيم الحفل الذي حمل عنوان #رؤية_إنجاز_2 على شرف سعادة عميد شؤون الطلاب رئيس مجلس إدارة صندوق الطلاب الأستاذ الدكتور/ فهد القريني, وبحضور أعضاء مجلس إدارة صندوق الطلاب ومدراء إدارات عمادة شؤون الطلاب وموظفي الصندوق.

      بدأ الحفل بآيات من الذكر الحكيم, ومن ثم تم استعراض أعمال اللجنة الإعلامية بمونتاج شرح أهم الفعاليات المقامة خلال العام الدراسي الحالي مع التركيز على الحملة التعريفية والدورات التدريبية, إلى جانب نتائج ورش العمل والبرامج التطويرية.

       وقد قدمت الإدارة التنفيذية لصندوق الطلاب لمسة تكريمية للموظفين المنتهية عقودهم وكدا تكريم الموظفين المثاليين على مستوى الإدارة, إلى جانب فريق عمل اللجنة الإعلامية الطلابي.

       وقد ذكر المدير التنفيذي لصندوق الطلاب الأستاذ/ خالد التركي أن صندوق الطلاب يمر بنقلة إعلامية ضخمة تتواكب مع حجم الخدمات والبرامج المقدمة لطلبة الجامعة, حيث تم إنشاء مواقع اجتماعية وقنوات تواصل مختلفة, مع التركيز على التواجد في جميع مناسبات الجامعة من معارض وفعاليات ولقاءات مختلفة, وإقامة ورش العمل بشكل مستمر مع جميع المستفيدين, حيث تم إضافة لغة الإشارة بجميع برامج وفعاليات الصندوق وإشراكهم بتخطيط وتنفيذ البرامج المقدمة والتعريف بالخدمات.

     ومن جانبه ذكر المشرف على اللجنة الإعلامية الأستاذ/ أيمن منقوش أن اللجنة وضعت خطة تعريفية متكاملة من ثلاثة جوانب تستهدف بالمقام الرئيسي طلبة الجامعة, ورواد ومشرفي الأنشطة مروراً بالاهتمام بجانب التطوير والتأهيل لموظفي صندوق الطلاب وإيجاد بيئة جاذبة لهم, حيث تأتي الحملات التعريفية كبرنامج لطلاب وطالبات الجامعة مع إضافة لغة الإشارة للتعريف بجميع البرامج المقدمة من قبل صندوق الطلاب.