You are here

في إطار استقبال طلاب السنة الأولى المشتركة بالبرنامج الانتقالي، وذلك ضمن البرنامج التعريفي للطلاب المستجدين للعام الجامعي 1439-1440 هـ، أعدت العمادة محاضرات تعريفية وذلك تحت رعاية سعادة عميد السنة الأولى المشتركة الدكتور عبد المجيد بن عبدالعزيز الجريوي. حيث هدفت تلك المحاضرات إلى تعريف الطلاب بآلية الدراسة والتطرق لأهم الأنظمة واللوائح التي تهم الطالب خلال دراسته الجامعية. كما تضمنت المحاضرات تعريف الطلاب بالأندية الطلابية بالعمادة وكذلك ذكر نبذة مختصرة عن انجازات الجامعة المحلية والدولية. فقد بدأ سعادة وكيل العمادة للخدمات الطلابية الدكتور مخلد العنزي المحاضرة التعريفية الأولى في مقر البرنامج الانتقالي بحضور إدارة ومنسوبي البرنامج الانتقالي، حيث رحب بالطلاب الجدد وهنأهم بالعام الدراسي الجديد وبقبولهم في جامعة الملك سعود، كما حثهم على استثمار تلك الفرصة بما ينفعهم حاضراً ومستقبلا. وقد اشترك في تقديم فقرات كسر الجمود وتننظم الفعالية، طلاب الهيئة الإدارية الطلابية بالسنة الأولى المشتركة.

الجدير بالذكر أن البرنامج التعريفي لهذا العام تضمن الشعار (كن شريكا في رؤية الوطن) وشمل البرنامج التعريفي على عدة مراحل منها، اختبار تحديد المستوى في اللغة الانجليزية، واصدار البطاقة الجامعية، واستلام الكتب، والمحاضرة التعريفية.

وقد أنهى المحاضرة التعريفية الأخيرة، سعادة المشرف على البرنامج الانتقالي الدكتور أيمن بن سالم مبارك، بحضور 86 طالب موضحا لهم بعض النقاط الهامة التي تخص طلاب البرنامج الانتقالي للسنة الأولى المشتركة، ومجيباً على جميع استتفساراتهم متمنياً لهم التوفيق والنجاح.