You are here

تحت رعاية عميد كلية العمارة سعادة الدكتور عبدالله بن أحمد الثابت، نظمت وحدة تطوير الأعمال وخدمة المجتمع برئاسة سعادة الدكتور فهد اللهيم،  معرضاً بعنوان " تقنيات البناء" لمدة أربعة أيام متتالية،  وذلك في الفترة من 12/2/1440هـ  16/2/1440هـ وذلك بمشاركة كل من: مدينة الملك عبدالعزيز للعلوم والتقنية، الشايع للمشاريع، مخازن الإضاءة، جي تك للطاقة الشمسية، وحدة الانشاءات لأعمال السباكة، وشركة بيلتك.

شمل المعرض الذي أقيم في قاعة المعارض بالكلية، عرضاً لمشاريع معمارية وعمرانية متميزة، وأيضاً عرضاً لمواد البناء الحديثة والمتطورة والتي يجري استعمالها حالياً في البناء الحديث. الجدير بالذكر أن الهدف من المعرض هو ان يطلع  الطلاب على ابرز المشاريع التي صممتها ونفذت بعضها بعض الجهات المشاركة في المعرض، ومن ناحية أخرى يتعرف الطلاب على أحدث مواد البناء للاستفادة منها وتطبيقها في مشاريعهم الفصلية الحالية.

وفي هذا الشأن قال سعادة الدكتور فهد اللهيم – رئيس الوحدة- أن الهدف من المعرض هو خلق جسر بين السوق المهني والطلاب، ولرفع مستوى الوعي المعماري لدى الطلاب. لاسيما وأن الجهات المشاركة في المعرض شركات مميزة ولها خبرة طويلة في المجال المعماري ومواد البناء الحديثة.

وفي ختام المعرض كرم سعادة الدكتور عبدالله الثابت – عميد الكلية -  الشركات المشاركة، مثمناً لهم استجابتهم للدعوه بعمل المعرض بالشكل المميز، وعلى جهودهم التي بذلوها خلال فترة المعرض، متمنياً لهم التوفيق وللطلاب تحقيق الفائدة المرجوة.

  أوضح ذلك الأستاذ ماجد الربيع رئيس وحده العلاقات العامة والإعلام بالكلية.