You are here

قام عميد شؤون الطلاب أ.د  فهد بن حمد القريني, يوم الاثنين 1441/1/3هــ بزيارة تفقدية لسكن الطالبات، يرافقه المدير التنفيذي لصندوق الطلاب أ . فهد الناجي، وكان في استقبالهم مساعدة وكيلة عمادة شؤون الطلاب د. ساره ابوالسعود، ومساعدة مديرة السكن أ . ساميه الفواز ، ومدير الإشراف الخارجي المكلف أ. عبدالرحمن الرشيد، ورئيس شعبة الصيانة بسكن الطالبات المهندس : دباس الدباس ورئيس شعبة الأمن والسلامة بسكن الطالبات أ . حمود العتيبي. 
وقد شملت الزيارة مبنى C40 و مبنى 42 حيث اطلع سعادته من خلالها على استعدادات السكن لبدء العام الجامعي الجديد ومدى جاهزية السكن الاستقبال الطالبات المستمرات والمستجدات، والاطلاع على الخطة الزمنية لتجهيز بقية الغرف والمباني التي تحتاج إلى صيانة و إعادة تأهيل الاستيعاب أكبر قدر ممكن من الطالبات وحل مشكلة قوائم الانتظار، وقد وجه سعادته بالبدء فوراً بالتسكين في الغرف الجاهزة بعد انتهاء أعمال الصيانة حرصاً على راحة وسلامة الطالبات. كما حث سعادته على حسن استقبال الطالبات وأولياء أمورهن، ومضاعفة الجهد الإنجاز أعمال الصيانة المطلوبة ورفع الطاقة الاستيعابية للسكن. 
وختم زيارته بتوجيه الشكر لجميع طاقم العمل في سكن الطالبات من جميع الإدارات المساندة على جهودهم المبذولة في سبيل تهيئة الأجواء المناسبة للطالبات.