You are here

 

   أطلقت إدارة صندوق الطلاب بعمادة شؤون الطلاب مبادرة «توصيل الكتب والمراجع الدراسية » المدعومة من قبل الصندوق لطلاب وطالبات الجامعة عن طريق المتجر الالكتروني، وذلك نظراً للإجراءات الوقائية المتخذة, مستهدفة من المبادرة (4 آلاف) طالب وطالبة .

        وأوضح سعادة عميد شؤون الطلاب أ.د/ فهد القريني أن هذه المبادرة تأتي ضمن العديد من الخدمات المقدمة من قبل صندوق الطلاب خصوصا ًفي هذه المرحلة مع الحرص على تحقيق الإجراءات الاحترازية والوقائية، والمساهمة في الاستعداد المبكر لبداية العام الدراسي، كما أنها تعتبر من التواصل البنّاء بين عمادة شؤون الطلاب وأبناءنا الطلبة.
 

       وصرح المدير التنفيذي لصندوق الطلاب الأستاذ/ فهد الناجي إلى أن المبادرة استهدفت تسهيل عملية التعليم والتعلم أمام الطلبة خلال المرحلة الحالية، مؤكدة أنها اتخذت إجراءات التعقيم اللازمة للكتب كافة، قبل عملية تغليفها وبعدها، لضمان عدم نقلها لأي عدوى، إضافة إلى الحرص على  تعقيم السيارات التي تنقل هذه الكتب إلى الطلبة، وتعقيم الآلات المستخدمة في عملية التغليف، وكذلك تعقيم الكوادر العاملة على تغليف الكتب ونقلها.
 

       وقد تم تخصيص المتجر الإلكتروني (https://salla.sa/student_fund) والذي يتم من خلاله شراء الكتب بخصم 50% من قيمتها الأصلية ويتم توصيلها إلى الطالب مجاناً سواء داخل أو خارج مدينة الرياض.
 

      وذكر رئيس اللجنة المنظمة للمبادرة الأستاذ/ عبدالله ال داود إلى ضرورة تدوين الرقم الجامعي وإرفاق الجدول الدراسي قبل إتمام عملية الدفع, حيث يحق للطالب شراء كتاب واحد فقط من نفس المقرر.