You are here

 

استقبل سعادة المشرف العام على معهد الملك عبدالله لتقنية النانو الدكتور/ حمد بن عبدالعزيزالبريثن يوم الثلاثاء 2 ربيع الثاني 1442هـ الموافق 18 نوفمبر 2020م.
وفد يضم مسؤولين من الأدلة الجنائية بوزارة الداخلية ضمن اتفاقية التعاون البحثي المشترك، وفي بداية اللقاء رحب سعاد الدكتور حمد البريثن بهذه الزيارة ثم عقد اجتماع حضره وكيل المعهد للشؤون البحثية الدكتور/ د. خالد بن محمد الدعجاني، ووكيل المعهد للشؤون الفنية 
الدكتور/ عبد العزيز بن ناصر الهزاع، حيث قدم الدكتور البريثن في بداية اللقاء نبذة تعريفية عن المعهد وأنشطته البحثية في مجال تقنية النانو وتطبيقاتها، وبعد ذلك تمت مناقشة المشاريع البحثية المشتركة القائمة بين المعهد وإدارة الأدلة الجنائية.
وتوجه بعد ذلك الوفد برفقة المشرف العام للاطلاع على مختبرات المعهد وما تضمه من أجهزة متقدمة في تقنية النانو، كما تمت زيارة مركز التميز البحثي بكلية العلوم حيث استقبلهم مدير المركز الدكتور/ فهد بن ناصر المجحدي، استعرض خلالها مدير المركز نبذة مختصرة عن إمكانات المركز في المجالات البحثية والاستشارية.
وفي نهاية الزيارة اطلع الوفد على المعمل المخصص للعمل المشترك بين المعهد وإدارة الأدلة الجنائية. كما قدم الوفد شكره لإدارة المعهد على حفاوة الاستقبال متمنياً ان يعود هذا التعاون بالنفع لما فيه خدمة للوطن.