You are here

 

في إطار التعاون بين الجامعات السعودية استقبلت عمادة التطوير والجودة برئاسة عميدها الدكتور مبارك القحطاني وفد من جامعة الحدود الشمالية. هدف الاجتماع الذي عقد بقاعة الاجتماعات بالعمادة إلى اطلاع الوفد الكريم على تجربة جامع الملك سعود في عدد من المحاور التطويرية في مقدمتها نظام الجودة بالجامعة، والسياسات والإجراءات، ومبادرات التميز بالخطة الاستراتيجية للجامعة، كما تتضمن الاجتماع مناقشة عدد من البنود التطويرية وآليات العمل عليها خلال المرحلة الحالية بما يتفق مع التوجهات الاستراتيجية لمؤسسات التعليم العالي في الوقت الحالي.

حضر الاجتماع من عمادة التطوير والجودة أصحاب السعادة وكيلة العمادة لشؤون الجودة وعدد من مستشارو العمادة ونائب المشرف على المكتب التنفيذي للخطة الاستراتيجية، كما حضر مساعدة وكيل الجامعة للتخطيط والتطوير، ومستشارة سعادته.

ومن جامعة الحدود الشمالية حضر أصحاب السعادة الدكتورة نورة العصيمي مديرة وحدة التميز المؤسسي، والدكتورة أمل العنزي مديرة إدارة تطوير الشراكة المجتمعية، والدكتور مقبل العنزي، والدكتورة أماني الرميح من الفريق الاستشاري لوكالة الجامعة للتطوير والجودة وخدمة المجتمع، والدكتور ناصر الرشيدي من إدارة اتخاذ القرار وتحقيق الرؤية، والدكتور يحيي العساف مشرف وحدة إدارة المخاطر، والأستاذ عبد الكريم العنزي مدير إدارة العلاقات العامة والإعلام.

في نهاية الاجتماع أثني الضيوف الكرام على حفاوة الاستقبال وكرم الضيافة واهتمام عمادة التطوير والجودة.