You are here

 

 

لقاء التهيئة لبرنامج موهبة الإثرائي الأكاديمي

 

    نظمت جامعه الملك سعود ممثلة بعمادة شؤون الطلاب يوم السبت 21ذو الحجة 1442هـ اللقاء الاول لبرنامج موهبة الإثرائي الأكاديمي

وذلك بالتعاون مع مؤسسة الملك عبد العزيز ورجاله للموهبة والإبداع  والذي يهدف لتلبية الاحتياجات المستقبلية من القدرات البشرية ذات الكفاءة والتأهيل العالي وذلك من أجل تحقيق رؤية المملكة2030.

وقد أوضحت  الدكتورة حمدة العنزي رئيسة برنامج موهبة أن البرنامج سينفذ في أماكن متميزة علمياً وبحثياً في جامعه الملك سعود وعلى يد فريق علمي ومهاري متميز.

وأضافت الدكتورة العنزي أن البرنامج سيكون لمدة ثلاثة أسابيع وسيعقد في كلاً من كلية العلوم وهي المقر الرئيسي للبرنامج وكذلك كلية الطب في المدينة الطبية اعتباراً  من تاريخ 22/12/1442 وحتى تاريخ 11/1/ 1443 هـ . 

كما استعرضت الدكتورة منى الوهيبي النائب العلمي الوحدات الإثرائية العلمية  المقدمة,والفريق التنفيذي والتعريف بالجدول الزمنى للبرنامج والسياسات والضوابط والتأكيد على الالتزام بالإجراءات الاحترازية والتباعد الاجتماعي.

الجدير ذكره أن هذا البرنامج يأتي استمراراً  للتعاون المشترك بين جامعة الملك سعود ومؤسسة الملك عبد العزيز ورجاله للموهبة والإبداع (موهبة) وامتداداً لمسيرة برامج موهبة الاثرائية.