You are here

كتب/ سلطان الشويرخ
بحضور وكيلة الجامعة للشؤون الطالبات سعادة الدكتورة / غادة بنت عيدالعزيز بن سيف وبحضور مساعد وكيل الجامعة للشؤون التعليمية والأكاديمية سعادة الدكتور / رائد بن عبدالرحمن العقيل ووبحضور عميد شؤون الطلاب سعادة الدكتور/ علي بن كناخر الدلبحي أقامت كلية العلوم حفل تكريم الفائزين في مهرجان الفيلم العلمي القصير الأول . 
اُفتتح الحفل بالسلام الملكي ثم كلمة سعادة عميد  كلية العلوم
 أ.د.زيد بن عبدالله العثمان التي رحب فيها بالضيوف وشكر اللجنة العليا للمهرجان على جهودهم المباركة وأشاد بمشاركات الطلاب والطالبات كما أشتمل الحفل على عرض مرئي تعريفي بفكرة المهرجان وكلمة مقررة اللجنة العليا لمهرجان الفيلم العلمي القصير الأول في كليةالعلوم سعادة د. سهام بنت سليمان الطريري  عقب ذلك كلمة مُسجلة بهذه المناسبة للأستاذ / مشعل بن هاجد المطيري ممثل ومنتج سعودي والشريك المؤسس لشركة روح الاعلام ورئيس أول جمعية مهنية للأفلام في المملكة العربية السعودية والذي تكرم بالتعاون مع اللجنة العليا للمهرجان. كما تم عرض جانب من المشاركات في المهرجان وإعلان الفائزين وتسليم الجوائز حيث حصد المركز الأول فيلم "هل تصاب الميكروبات كما يصاب الأنسان ؟" للطالبات منيرة القحطاني ومريم السويلم من قسم النبات والأحياء الدقيقة.
وجاء في المركز الثاني الفيلم العلمي القصير "الموت البطيء" للطالبة رشا علي الصائم من قسم النبات والأحياء الدقيقة.
فاز بالمركز الثالث الفيلم العلمي القصير "الحمية الكيتونية" للطالبة نورة حسين القحطاني. من قسم الكيمياء. واختتم
 الحفل بالتوصيات المقدمة من اللجنة العليا للمهرجان، وكلمات شكر وتحفيز من كل من سعادة وكيلة الجامعة لشؤون الطالبات أ.د.غادة بنت عبدالعزيز السيف وسعادة د. رائد العقيل وسعادة د.علي بن كناخر الدلبحي وسعادة عميد كلية العلوم أ. د/ زيد بن عبدالله العثمان .