You are here

برعاية معالي رئيس الجامعة أ.د. بدران بن عبد الرحمن العمر وتشريف سعادة وكيل الجامعة أ.د. عبد الله بن سلمان السلمان وسعادة وكيل الجامعة للشؤون الأكاديمية أ.د. محمد بن صالح النمي ،حضر سعادة عميد كلية علوم الرياضة والنشاط البدني أ.د. طارق بن علي الصالحي حفل ختام الأنشطة الطلابية وتكريم الفائزين في الملتقى العلمي 12، وقد تقدمت كلية علوم الرياضة والنشاط البدني للطالب المثالي إبراهيم يحيى اليحيى والطالبة المثالية العنود عبد الرحمن المهوس على كلية علوم الرياضة والنشاط البدني بخالص التهاني والتبريكات متمنية لهم دوام التوفيق والنجاح.

كما تقدمت الكلية بخالص التهاني والتبريكات للطالبة كادي مشعل القحطاني والطالبة شروق عبد الله الصويلح لحصولهن على المركز الثاني في مسار أبحاث العلوم الإنسانية والاجتماعية (بكالوريوس) وأيضاً للطالبة مرام عبد الله آل مغيرة لحصولها على المركز الثالث في مسار الموهبة والإبداع فعالية الإلقاء العربي (الخطابة) وذلك في الملتقى العلمي 12 متمنية لهن دوام التوفيق والنجاح.

وقد هنأ سعادة عميد الكلية أ.د. طارق بن علي الصالحي الطالبات الفائزات بكلمات تشجيعية أعرب فيها عن سعادته وافتخاره بهذه الإنجازات العلمية للكلية، وحثهن على مواصلة الجد والاجتهاد وتمنى لهن التوفيق لإكمال هذا التميز والإبداع مستقبلاً.

من ناحية أخرى تبارك عمادة كلية علوم الرياضة والنشاط البدني وكافة منسوبيها (الدفعة الأولى) من طالباتها الخريجات تخرجهن ،وترفع لهن بهذه المناسبة أجمل عبارات التهاني والتبريكات متمنية لجميع الخريجات التوفيق في حياتهن المستقبلية ، وقد ألقت سعادة وكيلة الكلية د.نوال بنت عبد الله العيسى كلمة عبرت فيها عن مدى افتخار الكلية بطالباتها وبتخرج الدفعة الأولى متمنية لهن دوام التوفيق في حياتهن المستقبلية وأن يسهمن في بناء هذا الوطن الغالي وازدهاره.

كما باركت عمادة الكلية وكافة منسوبيها جميع طلابها الخريجين تخرجهم، وترفع لهم بهذه المناسبة أجمل عبارات التهاني والتبريكات وتتمنى لجميع الخريجين التوفيق في حياتهم المستقبلية ليسهموا في بناء هذا الوطن الغالي وازدهاره.