You are here

 

نيابة عن معالي رئيس الجامعة.. وقع سعادة عميد الكلية الدكتور عبدالله المنيف اتفاقية التعاون بين كلية السياحة والآثار ممثلة في قسم الإدارة السياحية والفندقية وشركة المكاتب التنفيذية ومثّلها في التوقيع الاستاذ خالد البتال الرئيس التنفيذي لقطاع الرأس المال البشري.

 

 

وتنص الاتفاقية على إلحاق طلاب القسم في برامج تدريبية لدى بيئة عمل الشركة، لتكون جزء مكمل للخطة الدراسية لقسم الإدارة السياحية والفندقية، شاملة المهارات التخصصية في إدارة السياحة والضيافة والفعاليات، والمعارف المتعلقة ببيئة العمل. انطلاقاً من أهمية التعاون بين مختلف قطاعات الدولة.

حضر مراسم التوقيع أصحاب السعادة وكلاء الكلية وسعادة رئيس قسم الإدارة السياحية والفندقية الدكتور أديب الخليل، كما حضرها أعضاء لجنة الاتفاقية : الدكتور سلمان العتيبي، الدكتور طلال أبو هليبة، الدكتور فهد الحقباني. وعدد من أعضاء هيئة التدريس بالكلية.

كما حضرها من الشركة: بندر المطرفي: نائب الرئيس التنفيذي لقطاع التشغيل سعد الشهري: مدير عام إدارة الكفاءة التنظيمية خالد المسعود: مدير عام إدارة الاستراتيجية عبدالكريم العنزي: مدير إدارة إستقطاب المواهب علي الصالح: مدير إدارة التدريب والتطوير ناصر العباد: مدير إدارة تجربة الموظف