أنت هنا

ضمن برنامج أستاذ زائر بجامعة الملك سعود زار أستاذ الهندسة الصناعية البروفيسور زاهو لي  بجامعة إكسيان في الصين معهد التصنيع المتقدم  في جامعة الملك سعود خلال الفترة 14-29/ محرم 1435 هـ .

وقد ألقي البروفيسور لي محاضرتين علميتين الأولي يوم  22/1/1435 هـ بعنوان :

(Asymptotically Stable Supervisor Synthesis and Optimization of Discrete Event Systems Modeled with Petri Nets) حيث تناولت المحاضرة عمليات التحسين الأمثل  لنظم الأحداث المنفصلة والمنمذجه من خلال البتري نتز.

والمحاضرة الثانية بعنوان يوم 29/1/1435 هـ بعنوان :  (Supervisor Design for Automated Manufacturing Systems) K بين البروفسور لي عملية تصميم المشرف لنظم التصنيع المؤتمتة.  وحضرهما عدد كبير من المهتمين فى كلية الهندسة.

 في ذات السياق تم عقد لقاء علمي مع الأستاذ الزائر لمناقشة عدد من الأبحاث التي ينفذها الباحثون في المعهد  بالتعاون مع جامعة إكسيان  وتمت مناقشة التوجهات الحديثة في هذا الجانب إضافة إلى مناقشة سبل تبادل الخبرات البحثية من خلال قنوات تعاون متعددة.

هذا وقد تم وضع جدول زمني لإنجاز عدد من المشاريع البحثية وتحديد المخرجات المتوقعة صرح بذلك عميد معهد التصنيع المتقدم  الاستاذ الدكتور عبدالرحمن بن مشبب الاحمري ، معرباً عن شكره وتقديره للجامعة ممثلة فى برنامج استاذ زائر على المجهودات التي بذلوها لإتمام هذه الزيارة .