أنت هنا


 

زفت كلية طب الأسنان للبنات في يوم الثلاثاء الموافق 7\7\1435هـ - 6\5\2014م وعلى مسرح الجامعة في المدينة الجامعية للطالبات في الدرعية خريجات الدفعة الثانية والثلاثون من طالباتها على شرف صاحبة السمو الأميرة حصة بنت طراد الشعلان حرم خادم الحرمين الشريفين وبحضور مستشارة عمادة القبول والتسجيل د. ليلى العِكرش , , وعميدة أقسام العلوم والدراسات الطبية د. إيناس العيسى , وعميدة الكليات الإنسانية د. بنيه الرشيد , و وكلية كلية طب الأسنان لشؤون الطالبات د. وداد بنت ياسين أولياء , وملهمة الحفل د. عزيزة الجوهر المدير الطبي لبرنامج الشفة الأرنبية وتشوهات الوجه والفكين استشارية طب أسنان الأطفال بمستشفى الملك فيصل التخصصي ومركز الأبحاث .

وافتُتِح الحفل بكلمة ترحيبية بضيفات الشرف وأمهات الطالبات وحضور الحفل الكريم , تلا ذلك مسيرة الخريجات فالسلام الملكي ومن ثم توالت فقرات الحفل التي قدمت الطالبات خلالها عرضاً تقديمياً عن مسيرتهن الجامعية داخل أروقة الكلية وأهدوا فيه نجاحهن لأمهاتهن ومن كانوا معهن في مسيرتهن العلمية والعملية بعد ذلك قامت ضيفات الشرف بتكريم الطالبات المتفوقات وباقي الخريجات وسط تنظيم وترتيب منسق وفي أجواء تملؤها البهجة والسعادة والآماني الغامرة للخريجات بالتوفيق والسداد في قادم أيامهن .

وبهذه المناسبة قدمت د. وداد أولياء وكلية كلية طب الأسنان الشكر الجزيل والعرفان للأستاذة فاتن الدخيل رئيسة وحدة شؤون الطالبات على تنسيق وتنظيم الحفل و لكل من تعاون مع الكلية من عمادات وإدارات ووحدات وموظفات ومن ساهم بإنجاح الحفل ومن حضر متمنية مزيداً من التقدم والإزدهار للجامعة ومزيداً من التفوق والنجاح للطالبات .

و جديراً بالذكر أن كلية طب الأسنان زفت 36 متفوقة من خريجاتها من أصل 41 طالبة في سابقة تستحق الإشادة سائلين المولى لهن التوفيق والسداد.