أنت هنا

 

قامت الإدارة العامة للسلامة والأمن الجامعي بالتنسيق مع وحدة السلامة والأمن بالمدينة الجامعية للطالبات بتنفيذ فرضية إخلاء وهمي في كلية التربية شارك فيها مركز الدفاع المدني بالجامعة وإسعاف مستشفى الملك خالد الجامعي وإدارات وكالة الجامعة للمشاريع النسائية استهدفت الفرضية منسوبات كلية التربية من موظفات وطالبات وقد تكللت ولله الحمد بالنجاح حيث تم إخلاء ما يقارب من ( 4070) من منسوبات الكلية خلال (4) دقائق  .

وذكر سعادة الأستاذ خالد الوتيد مدير عام الإدارة العامة للسلامة والأمن الجامعي أن هذا التدريب ضمن برنامج الإدارة العامة للسلامة والأمن الجامعي لإخلاء جميع مباني الجامعة والذي تم الإعداد له بتوجيه من معالي مدير الجامعة وبمتابعة من سعادة وكيل الجامعة للمشاريع وذلك لترسيخ مبدأ السلامة لدى منسوبات الجامعة .

وأشاد سعادة المقدم/ شباب بن محمد الدعجاني مدير مركز الدفاع المدني بالجامعة بزمن الإخلاء الذي اعتبره قياسياً جداً خاصة وأن من قام تنفيذ هذه الفرضية عنصر نسائي .

وأكد الأستاذ/ سند العنزي رئيس قسم السلامة أن هذا النجاح هو ثمرة جهود الفرق المشاركة ولإعداد الجيد وكذلك تعاون منسوبات الكلية واتباع تعليمات فريق الإخلاء مما ساهم في انسيابية الخروج من المبنى .