أنت هنا

بالتعاون مع عمادة التعليم الالكتروني والتعلم عن بعد بجامعة الملك سعود، نظمت وحدة التعليم الالكتروني وتقنية المعلومات بكلية المجتمع سلسلة من ورش العمل في مجالات تطوير الأنشطة والتطبيقات ذات العلاقة بالتعليم الإلكتروني.

وقد افتتح ورشة العمل سعادة عميد كلية المجتمع الاستاذ الدكتور / عبد العزيز بن علي الخضيرى  بحضور سعادة الدكتور وكيل عمادة التعليم الالكتروني والتعلم عن بعد للتطوير والجودة الدكتور سلطان بن هويدي المطيري

وقد حث سعادة عميد الكلية أعضاء هيئة التدريس عن الأخذ بتطبيقات الكلية الالكتروني لما يعود بالنفع على العملية التعليمية بالكلية وتفعيل التطبيقات ذات العلاقة بها في سياق ممارساتهم التعليمية والتدريسية.

من جانبه أشاد سعادة وكيل عمادة التعليم الالكتروني والتعلم عن بعد للتطوير والجودة بجهود الكلية في كافة مجالات التعليم الالكتروني ومدى تقدمها في هذا المجال.

وقد شهد اليوم الأول لهذه الورش حضوراً بارزاً من أعضاء هيئة التدريس بالكلية، حيث  تناولت الورشة الأولى عدداً من الموضوعات المتعلقة بتفعيل أنظمة التعلم الالكتروني منها كيفية إنشاء ونشر المحتوى الالكتروني للمقررات الدراسية.

وفي نهاية الورشة فتح النقاش مع الحضور من أعضاء هيئة التدريس للإجابة على استفساراتهم، وتذليل الصعوبات والمشكلات التي واجهوها في سياق موضوعات الورشة.