أنت هنا

صرح سعادة الدكتور/إبراهيم بن محمد الحركان عميد الدراسات العليا أن العمادة قد فرغت من تعزيز منظومة خدماتها الإلكترونية وذلك بتفعيل نظام حضور المؤتمرات الإلكتروني للمتميزين من طلبة الدراسات العليا. ويُمكن النظام الطلبة المتفوقيين في الخصصات المختلفة من المشاركة بإبحاثهم في المؤتمرات العلمية داخل المملكة وخارجها. وتسمح خاصية سرية النظام لذوي الصلاحية من إستخدامه مما يسهم في جودة وتسير وتوحيد إجراءات حضور المؤتمرات للمتميزين من طلبة الدراسات العليا.

      نظام حضور المؤتمرات الإلكتروني للطلبة المتميزين  

ويهدف النظام إلى أتمتت إجراءات حضور المتفوقين من طلبة الدراسات العليا للمؤتمرات العلمية داخل وخارج المملكة، الذي يتألف من شاشات متتالية فمنها التي تحتوي على معلومات الطالب/الطالبة، وأخرى تحوي معلومات عن المؤتمر والبحث المقدم من كل واحد منهم، فيما تحتوي شاشات أخرى على توصية كل من القسم والكلية وعمادة الدراسات العليا، وشاشة للمتابعة المالية تخص عمادة شئون الطلاب، وكذلك شاشة لتعبئة تقرير حضور المؤتمر بعد عودة المشارك أو المشاركة.

وختم سعادته منوها أن تفعيل نظام حضور المؤتمرات الإلكتروني للمتفوقين من طلبة الدراسات العليا يستلزم إيقاف المعاملات الورقيه نهائياً في إعتماد مشاركتهم في المؤتمرات العلمية.