أنت هنا

اللقاء السنوي المفتوح لمدير الجامعة مع أعضاء وعضوات الهيئتين الإدارية والأكاديمية

أقامت الجامعة لقائها السنوي المفتوح لمعالي مدير الجامعة الدكتور بدران العمر مع أعضاء وعضوات هيئة التدريس وموظفين وموظفات الجامعة يوم الاثنين 6/4/1436هـ والذي تضمن حضورا من مختلف قاعات الجامعة شملت قاعة الشيخ حمد الجاسر من قسم الرجال والمسرح الرئيس بالمدينة الجامعية للطالبات وقاعة كلية الدراسات التطبيقية وخدمة المجتمع في عليشة وقاعة المحاضرات الرئيسة بكلية الطب.

وقد تقدم معالي مدير الجامعة الدكتور العمر بداية بتقديم أصدق التعازي لمنسوبي ومنسوبات الجامعة وللوطن في "فقد ملكنا قائد الأمة العربية والإسلامية الملك عبدالله بن عبدالعزيز، سائلا الله أن يتغمده برحمة واسعة ويسكنه فسيح جناته ويجزيه خير الجزاء لما قدمه لوطنه ودينه وشعبه وأمته، من إنجازات ستبقى في ذاكرة الأجيال شاهدة لملك أفنى عمره خادما للبيتين وساهرا على حاجة مواطنيه." سائلا الله أن يبارك في خليفته خادم الحرمين الشريفين الملك سلمان بن عبدالعزيز الذي بايعه الشعب السعودي على كتاب الله وسنة نبيه بالسمع والطاعة. كما أشاد بمثالية التوافق على تداول السلطة داخل البيت السعودي في انتقال سلس وإجماع مطلق بتأييد الحشود سائلا الله أن يديم على وطننا أمنه وعزه.

وأكد الدكتور العمر على فتح جميع وسائل التواصل أمام كافة منسوبي الجامعة في أي وقت، خاصة وأن هذا اللقاء يأتي كل عام للحوار والاقتراح ومحاولة حل ما يمكن حله من مشكلات مؤكدا على أمانة العمل وأهمية عملية التعليم والبحث العلمي.

كما تقدم بالشكر الجزيل لوكلاء الجامعة الذين أنهوا مهامهم وهم: الدكتور عبدالعزيز الرويس وكيل الجامعة، والدكتور عبدالله السلمان وكيل الجامعة للشؤون التعليمة والأكاديمية، والدكتور فهد الكليبي وكيل الجامعة للتطوير والجودة، والدكتور محمد السديري وكيل الجامعة لتطوير الأعمال، ووكيلة الجامعة لشؤون الطالبات الدكتورة فاطمة جمجوم، شاكرا الجميع على ما يبذلونه من جهد متمنيا للجميع كل التوفيق والنجاح.

هذا وقد تم الإعلان عن الفائزين بجائزة الموظف المثالي (تقدير) والتي حصلت عليها من الأقسام النسائية عن الفئة الإشرافية سارة العريني، مديرة إدارة أقسام العلوم الطبية، بينما حازت عن الفئة الإدارية سارة السيف، الموظفة بقسم الآثار في كلية السياحة والآثار، وحازت عن الفئة الصحية فاتن العضيب، الموظفة بقسم الكيمياء الصيدلية بكلية الصيدلة.

وتضمن اللقاء تدشين النظام الالكتروني لتقديم الدورات من قبل الدكتور بدران العمر خلال اللقاء، ليتم بعد ذلك فتح باب المداخلات والاستفسارات من جميع جهات الجامعة، حيث تضمنت المداخلات كل ما يخص منسوبي الجامعة فيما يتعلق بنظام الإجازات وبدل الراحات وإتاحة الفرص في حضانة رياض أطفال الجامعة ونظام التقييم والتثبيت والترقية، إلى جانب بعض الأمور المتعلقة بطلبة الابتعاث.