أنت هنا

التعريف بالرسول في الدنمارك معرض للتعريف بالرسول في الدنمارك

اختتم في العاصمة الدنماركية كوبنهاجن المعرض العالمي للتعريف بنبي الرحمة الذي نظمته الهيئة العالمية للتعريف بالرسول صلى الله عليه وسلم  ونصرته التابعة لرابطة العالم الإسلامي بالتعاون مع مجلس مسلمي الدنمارك.

وأعرب الدكتور عادل الشدي الأمين العام للهيئة عن سروره الكبير بالنتائج الإيجابية التي حققها المعرض وإسهامه الواضح في إبراز الصورة الصحيحة لرسالة نبينا محمد صلى الله عليه وسلم  المتصفة بالعدل والرحمة وحب الخير للبشر أجمعين مؤكداً على مواصلة الهيئة إقامة المعارض التعريفية بالسيرة النبوية في الغرب حيث تتضمن الخطة السنوية إقامة معرضين دائمين في مدريد ولندن سيتم افتتاحهما خلال الشهرين القادمين مجدداً شكره وتقديره لخادم الحرمين الشريفين وسمو ولي عهده وسمو النائب الثاني حفظهم الله على دعمهم ورعايتهم الدائمين للهيئة ونشاطاتها.

وكان سفير خادم الحرمين في كوبنهاجن عبد الرحمن الهدلق قد احتفى بالدكتور الشدي وأقام حفل عشاء على شرفه حضره نخبة من قادة العمل الإسلامي والأكاديميين وأعضاء السفارة بمناسبة زيارته لكوبنهاجن للمشاركة في افتتاح أكبر معرض عن الإسلام يُقام في تاريخ الدنمارك.

يُذكر أن الهيئة العالمية للتعريف بالرسول صلى الله عليه وسلم  قد نظمت عدة معارض للتعريف بالسيرة النبوية في البرازيل والنمسا إضافة إلى تأهيل أكثر من خمسمائة مُعرِّف بالرسول الكريم سنوياً ضمن مشروع سفراء التعريف بنبي الرحمة.