ضمن مباريات دوري الاتحاد الرياضي لكرة القدم الفئة A تمكن منتخب الجامعة من الفوزفي مباراته التي أقيمت يوم الجمعة 8/5/1436هـ أمام جامعة الملك سلمان على ملعب الجامعة بنتيجة ثلاثة أهداف مقابل لا شيء .تسيد منتخبنا المباراة من بدايتها وسيطر سيطرةً تامه على المباراة وسنحت لمهاجمي منتخبنا فرص عديدة لم يتم استغلالها بالشكل المطلوب. وعند الدقيقة (36) تحصل منتخبنا على خطأ في منتصف ملعب المنافس وتقدم لها اللاعب عبدالله الحمدان ولعبها مباشرة في المرمى اعلنت عن الهدف الاول لمنتخبنا. واستمر لاعبي منتخبنا في السيطرة على مجريات المباراة حتى أعلن الحكم نهاية الشوط الاول.وفي الشوط الثاني نزل لاعبوا منتخبنا الملعب بحماس كبير رغبة في تعزيز تقدمهم واستغلال الفرص بشكل افضل وقد حصل لهم ما أرادوا بتسجيلهم الهدف الثاني في الدقيقة (75) عن طريق نفس اللاعب عبدالله الحمدان وذلك بعد متابعته لكرة ارتدتمن الحارس ووضعها بالزاوية اليسرى.

وفي الدقيقة (86)انفرد اللاعب عبدالرحمن الحميدان بحارس المرمى ووضعها هدفا ثالثا لمنتخبنا .
حضر اللقاء سعادة عميد شؤون الطلاب أ.د فهد بن حمد القريني ، ومدير وحدة العلاقات والاعلام بالوكالة الاستاذ /فهد الدوسري ، ومدير المنشآت والمرافق الرياضية الاستاذ/عبدالهادي الشمراني ، ومدير ادارة شؤون المنتخبات الاستاذ/تركي المالكي.
وبهذه النتيجة يحصل منتخبنا على النقطة (26 نقطة) ومتصدرا الدوري وبفارق نقطتين عن اقرب منافسيه جامعة القصيم.
وبهذا يتأهل منتخبنا لدور الاربعة لمقابلة الحاصل على المركز الرابع جامعة ام القرى بطريقة الذهاب والاياب ، حيث ستقام مباراة الذهاب يوم الجمعة 15/5/1436هـ على ملعب جامعة ام القرى. على ان تقام مباراة الاياب يوم الجمعة 22/5/1436هـ ، والفائز بمجموع المباراتين يتأهل الى المباراة النهائية .بالتوفيق لمنتخبنا وفاله تحقيق البطولة.

كتب / سليمان بن محمد التركي