أنت هنا

بحضور سعادة الأستاذ الدكتور/ عبدالعزيز بن علي الخضيري عميد كلية المجتمع، أقامت كلية المجتمع بجامعة الملك سعود يوم الاحد 7/7/1436 اللقاء الطلابي الثاني للعام الجامعي 1436/1437هـ، لتكريم طلاب الكلية المتميزين في البرامج الأكاديمية حيث قامت الكليةً بإقرار جوائز للطلاب المتميزين وفقاً لمجموعة من الضوابط والمعايير، من أهمها: المعدل الفصلي، والحضور الفعلي للمحاضرات، إضافةً إلى مدى مشاركة الطالب الفاعلة في الأنشطة الطلابية.

   ونوه سعادة وكيل الكلية للشؤون التعليمية والأكاديمية الدكتور/ خالد ناهس العتيبي خلال الحفل بأهمية هذه الجوائز، ودورها التحفيزي للطلاب على الجد والمثابرة، والمشاركة في الأنشطة اللاصفية والتثقيفية. كما أكد سعادته على أن الطالب المتميز يعتبر محوراً رئيسا في جهود الكلية نحو التحسين المستمر، والتطوير والتهيئة لدخول سوق العمل، وتوفير الفرص الوظيفية المناسبة كما عرض الآلية المتبعة في تحديد المتميزين لكل فصل دراسي.

ومن جانبه، أكد سعادة عميد الكلية الأستاذ الدكتور/ عبدالعزيز بن علي الخضيري في كلمته للطلاب على التسابق والتنافس في سياق الحصول على جوائز التميز التي تقدمها الكلية لأبنائها. كما حث سعادته الطلاب على تعزيز إمكانياتهم الفكرية والعملية، والتأكيد على أن معايير التميز الخاصة ما هي إلا انعكاس للمهارات والسمات التي يتطلبها سوق العمل سواء في الانضباط والالتزام أو التميز المهاري في التخصص وكذلك المساهمة والتفاعل مع احتياجات المجتمع باعتبار ذلك من القيم النبيلة.

كما حث سعادته الطلاب على المحافظة على المكتسبات الوطنية التي حققها بلادنا بتوفيق الله تعالى تحت قيادة خادم الحرمين الشريفين الملك سلمان بن عبدالعزيز حفظه الله وولي عهده وولي ولي العهد حفظهم الله، وعدم الالتفات إلى كل ما من شأنه التأثير على الوطن وأمنه وحمل الأمانة على أكمل وجه.

وفي نهاية الحفل قام عميد الكلية بتكريم الطلاب الذين حققوا التميز في ضوء المعايير والضوابط المقررة، وتسليمهم الجوائز ، ومن ثم عُقد حوار مفتوح مع الطلاب للوقوف على المشكلات والمقترحات التي تساعد على التحسين والتطوير.