أنت هنا

أقام نادي المترجم في كلية اللغات والترجمة  معرضا للتوظيف تحت عنوان (أين أذهب) استهدف الطالبات المتوقع تخرجهن وتقديم الفرص الوظيفية والتدريبية  المناسبة، عبر استقطاب العديد من الشركات والمؤسسات المهتمة بتوظيف خريجات جامعة الملك سعود وتحديدا كلية اللغات والترجمة، وذلك ابتداء من يوم الاثنين 8/7/1436 لمدة ثلاثة أيام.

وقد بدأ حفل الافتتاح على شرف عميدة أقسام العلوم الإنسانية سعادة الدكتورة بنية الرشيد، حيث تقدمت وكيلة كلية اللغات والترجمة الدكتورة هند العتيبي بالترحيب بالحضور، مؤكدة على حرص الكلية لمساعدة الطالبات اللاتي يقفن على بعد خطوات من تحقيق الحلم لإيجاد الفرص المناسبة لهن، مشيرة إلى ضرورة إيجاد المجال الذي يشبع إبداع الطالبة ومواهبها ومهاراتها. كما أكدت الأستاذة أميرة المشجري على الدور الفعال لنادي المترجم في إقامة مختلف الفعاليات والأنشطة الثقافية في الكلية.

تقدمت بعد ذلك ريم الجليل من شركة Ingeus للتأهيل والتدريب والتوظيف بالشكر لكلية اللغات والترجمة بالمدينة الجامعية للطالبات على جهودها في التوجيه المناسب لطالباتها بما يتماشى مع مؤهلاتهن لسوق العمل.

هذا وقد تمت استضافة بعض الخريجات من الكلية للتحدث عن تجاربهن المهنية ، إلى جانب إقامة دورة تدريبية لكتابة السيرة الذاتية. كما تمت الإجابة على جميع التساؤلات المطروحة عبر هاشتاق #اسألي_خريجة.

يذكر بأن المعرض استضاف أكثر من 15 شركة ومؤسسة مهتمة بالتوظيف والتأهيل وسط حضور كثيف للطالبات والمنسوبات، وتنسيق رائع لبهو الكلية تضمن لوحات تشجيعية ونصائح مشتركة بين الطالبات.