أنت هنا

كتب خالد العمار 

أولت الجامعة اهتمام خاص بالمشاركة في الدوري الرياضي للجامعات السعودية ، وذلك  بمنح طلاب الجامعة فرصة اللعب والمنافسة مع طلاب الجامعات السعودية ، ولذلك قامت عمادة شؤون الطلاب وكالة العمادة للأنشطة الرياضية بدورها في تحقيق اهداف الجامعة وحرصها بتوفير كل السبل الضرورية للتدريب والمنافسة والتفوق من ملابس ، ومدربين ، وإداريين . 
هذا العام حققت الجامعة العديد من المراكز المتقدمة في مختلف الالعاب ،  والتي أهلت الجامعة لجمع اكبر عدد من النقاط لتنال بذلك درع التميز الرياضي لهذا العام 1435/ 1436هـ . وهذا بطبيعة الحال لم يكن ليتحقق لولا فضل الله ثم تضافر الجهود ، وعمل مستمر ساده روح المحبة ، والإخلاص  والعمل كفريق واحد انعكس بالتالي على أداء الطلاب وتفاعلهم وتضحياتهم لشعورهم أنهم جزء من المنظومة الرياضية بالجامعة وأنهم الجزء الهام فيها .
كما أن مشاركة المسئولين بالحضور والتشجيع كان له الأثر الكبير في تقديم مستويات مميزة ، وحافز مهم ساهم في حصول الجامعة على درع التميز الذي جاء نتيجة الدعم اللا محدود من معالي مدير الجامعة وحضورهم لبعض المنافسات الرياضية وتشجيعهم لابناءهم الطلاب ومؤازرتهم وتذليل كل الصعوبات التي تواجه مشاركة الطلاب مع منتخبات الجامعة .
أتمنى من معالي مدير الجامعة زيادة الدعم لطلاب الجامعة الرياضيين ، والاهتمام بمنسوبي وكالة العمادة للشؤون الرياضية ومنحهم  الدعم المعنوي والمادي الذي يستحقونه نظير الجهود المبذولة ن وتوفير البيئة السليمة للإنتاج والإبداع لتبقى الرياضة بجامعة الملك سعود دائما في مقدمة الجامعات . 
والله ولي التوفيق