أنت هنا

 students trip to Dammam

 

أقام معهد اللغويات العربية يوم الخميس 1436/7/18هـ حفل الأنشطة الختامية (الثقافية والاجتماعية والرياضية) وقد بدأ الحفل بتلاوة آيات من الذكر الحكيم، ثم ألقى سعادة عميد المعهد الدكتور ماجد بن محمود الحمد كلمة رحب فيها بضيوف الحفل وشكر حكومة المملكة على ما تقدمه للوافدين من طلاب المنح من تسهيلات وخدمات، كما شكر معالي مدير الجامعة الأستاذ الدكتور بدران العمر على دعمه للمعهد، ثم شكرالقائمين على هذه الأنشطة من أساتذة وطلاب، وعلى رأسهم الدكتور سعد بن عبدالله الغالي رائد الأنشطة على ما بذلوه من جهود، منوهاً بأهمية الأنشطة غير الصفيه في صقل مواهب الطلاب وإبراز مواهبهم،ثم ألقى المشرف على الأنشطة الطلابية الدكتور سعد الغالي كلمة شكر فيها إدرة المعهد ممثلة بسعادة العميد ووكلائه على ما يبذلونه من جهود لدعم الأنشطة الطلابية المختلفة، ثم توالت فقرات الحفل التي أظهر فيها الطلاب مهاراتهم ومواهبهم من شعر وخطابة وفنون رياضية.

 students trip to Dammam

وقد شارك شاعران من أساتذة المعهد في هذا الحفل بتقديم مقطوعات شعرية من إبداعهما، وهما الأستاذ محمد بن عبدالله الغانم والأستاذ فهد الحسين، لاقت مشاركتهما استحسان الحضور. كما شارك طالبان من طلاب المعهد بقصائد وطرائف أعجبت الحضور.

  students trip to Dammam

وفي ختام الحفل تفضل عميد المعهد بتقديم الجوائز على الطلاب المتفوقين والمشاركين في الأنشطة المختلفة. تجدر الإشارة إلى أن طلاب المعهد حصلوا على مراكز متقدمة في بعض الأنشطة التي مثلوا فيها الجامعة في الكاراتيه والجودو وكرة السلة وغيرها.

حضر الحفل سعادة مديرالأنشطة في الجامعة الأستاذ عبدالله المالكي وسعادة مدير ادارة المنح الأستاذ عبدالرحمن العمري والدكتور أحمد الصبيحي من الجامعة الإسلامية والدكتور عبدالملك مرشود العتيبي من كلية التربية.

students trip to Dammam