أنت هنا

عقد المجلس الاستشاري لقسم علوم الحاسب بكلية المجتمع، جلسة الثانية للعام الجامعي 1435/1436 وذلك يوم الثلاثاء الموافق 8/8/1436هـ، وبحضور جميع أعضائه من القطاع الحكومي والقطاع الخاص.

وفي بداية الجلسة، رحب الاستاذ الدكتور عبد الملك السلمان- رئيس المجلس بأعضاء المجلس بحضور سعادة رئيس قسم علوم الحاسب الدكتور / أسامة الفراج، وأطلعهم على أبرز الموضوعات المدرجة على جدول أعمالها. حيث تضمنت هذه الموضوعات كل من: مناقشة رؤية ورسالة وأهداف القسم والبرامج الجديدة التي يعتزم القسم استحداثها مستقبلاً لتلبية احتياجات سوق العمل، ومناقشة مقرر التدريب الميداني وكيفية الاستفادة منه فى تطوير مهارات الطالب العملية من خلال التواصل المباشر مع سوق العمل.

 وخلال الجلسة، تم تبادل وجهات النظر والآراء الإثرائية بين الأعضاء ومناقشتها، والوصول إلى مجموعة من  التوصيات الهادفة إلى تطوير مجالات عمل القسم لتلبية احتياجات سوق العمل، وتطوير البرامج الأكاديمية في ضوء معايير الجودة والاعتماد الأكاديمي.

 وفي نهاية الاجتماع أثنى سعادة الاستاذ الدكتور عبد الملك السلمان رئيس المجلس على انجازات القسم خلال العام الحالي، كما قدم الشكر لجميع أعضاء المجلس الاستشاري على ما بذلوه من جهد في سبيل مساندة جهود التنمية والتطوير لمجالات عمل قسم علوم الحاسب بكلية المجتمع.