أنت هنا

دعما لجنودنا البواسل في عاصفة الحزم

كلية التمريض تقيم حملة للتبرع بالدم 

 

كتب: فهد المونس

بالتعاون مع المدينة الطبية بجامعة الملك سعود اختتمت كلية التمريض ممثلة بالنادي الثقافي الاجتماعي حملتها للتبرع بالدم تضامنا مع عاصفة الحزم والتي اقيمت يومي الاحد والاثنين23-24/6/1436هـ  ببهو الكلية.

وأوضح سعادة عميد كلية التمريض ان الحملة تهدف إلى التأكيد على دعم وتأييد منسوبي كلية التمريض لعاصفة الحزم والوقوف جنبا إلى جنب مع جنودنا المرابطين في كل مكان.

وأشار الدكتور ابوشايقه أن الحملة مستمرة ايمانا من الكلية بدورها الإنساني والاجتماعي في دعم كافة قطاعات المجتمع وعلى كافة الأصعدة .

ومن جانبه ذكر سعادة وكيل كلية التمريض للشؤون الأكاديمية والتعليمية الدكتور مراد مباركي ان حملة التبرع بالدم  تأتي دعماً و تضامنا مع احداث عاصفة الحزم و ما يمثله أبناء كلية التمريض بالجامعة في هذه الفعالية تحت مظلة الشؤون الأكاديمية و ضمن منظومة الأنشطة الطلابية  بالكلية الا ايمانا منهم بدورهم الوطني وانطلاقاً من مسؤوليتهم  في خدمة الدين و المجتمع والوطن و ذلك دعما لجنودنا البواسل في واجبهم الوطني بعاصفة الحزم. نسأل الله أن يحمي وطننا و ينصر جنودنا و يحفظ لنا ملكنا خادم الحرمين الشريفين الملك سلمان بن عبدالعزيز أيده الله بنصره و توفيقه 

وعبر مشرف الحملات الخارجية بالمدينة الطبية الأستاذ محمد روزي عن شكره لعميد كلية التمريض نيابة عن المدير التنفيذي للمدينة الطبية، ومدير بنك الدم الدكتور عبدالمنعم عثمان لتنظيم حملة التبرع بالدم والتي تعبر عن مدى قوة الترابط والتلاحم بين المجتمع.