أنت هنا

دشن سعادة  عميد كلية التمريض د. أحمد بن عيسى أبو شايقة معرضاً فنيا بعنوان "دام عزك يا وطن" صباح يوم الأحد الموافق 14 / 7 / 1436 هـ  تضامنا مع احتفالات الوطن بقائد المسيرة الملك سلمان بن عبدالعزيز آل سعود – حفظه الله- . احتوى المعرض مواهب الطلاب من كلية التمريض بجامعة الملك سعود في الرسومات الجدارية والعبارات بأنواع الخطوط العربية لتُظهِر حب الوطن في جدارية بعنوان "دام عزك يا وطن" والتي يظهر فيها صورة خادم الحرمين الشريفين الملك سلمان بن عبدالعزيز آل سعود – حفظه الله- .

من جهته أكد الدكتور ابوشايقة عميد كلية التمريض بجامعة الملك سعود أن الهدف الرئيسي للمعرض هو تكريس الجهود إلى الارتقاء بالمهنة , وتشجيع المواهب وتحفيز الحالة الإبداعية لدى الطلاب مشيراً إلى أن جميع الاعمال المعروضة كانت جهوداً طُلابية خالصة.

من جانبه ذكر الطالب أسامة أسامة عدنان سمارة صاحب الرسمة أن حب الوطن و قائده هو ما دفعه لرسم هذه اللوحة الفنية الجدارية و إهدائها للملك سلمان بن عبدالعزيز آل سعود –حفظه الله- كما تم توزيع عدد من اللوحات التي تحمل الرسمة الجدارية على طلاب و منسوبي الكلية وأيضا طباعة عدد كبير من الأكواب التي تحمل رسمة المليك سلمان حفظه الله وتوزيعها على الجميع.