أنت هنا

كتب/ سليمان التركي
حقق منتخبنا لكرة القدم اعلى نتيجة فوز حتى الان وذلك بتغلبه على منتخب جامعة الاعمال والتكنولوجيا بنتيجة (7/0) وذلك في اللقاء الذي استضافة منتخبنا يوم الجمعة 24/1/1437هضمن الاسبوع الرابع من دوري الاتحاد الرياضي للجامعات لكرة القدم (A).
وفي الاسبوع الخامس من الدوري حقق منتخبنا فوزه الثالث على التوالي بعدما تغلب على منتخب جامعة الملك خالد بنتيجة 2/1 في المباراة التي جمعتهم يوم الجمعة 1/2/1437ه واستضافتهاجامعة الملك خالد بأبها واقيم اللقاء على الملعب الرديف لمدينة الامير سلطان الرياضية بالمحالة.
بدأ منتخبنا اللقاء بنزعه هجومية بغية احراز هدف مبكر يريحه كثيراً وذلك نظراً لأهمية كسب اللقاء للمحافظة على المنافسة على لقب الدوري ، قابله تكتل دفاعي من منتخب جامعة الملك خالد .
ومن خلال هذا الضغط الهجومي لمنتخبنا تحصل على خطأ قريب من منطقة جزاء المنافسنفذه اللاعب خالد الغامديولعب كرة عرضية داخل منطقة الجزاءارتقى لها اللاعب حاتم عبدالسلام ووضعها رأسية على يمين حارس المرمى معلنةً تقدم منتخبنا بالهدف الاول في الدقيقة 20.
بعد هذا الهدف استمر منتخبنا في ضغطه الهجومي على مرمى المنافس واضاع هجومنا العديد من الفرص السهلة امام المرمى ، وكان لسوء ارضية الملعب دور كبير في ضياع هذه الفرص ، حتى انتهى الشوط الاول بهذه النتيجة بتقدم منتخبنا 1/0 .
في الشوط الثاني تقدم لاعبوا منتخب جامعة الملك خالد للأمام وخرجوا من مناطقهم الدفاعية بغية احراز هدف التعادل وهذا ما تحقق لهم عند الدقيقة (55) وفي مشهد مكرر من هدف منتخبنا حيث تحصل المنتخب المنافس على خطأ قريب من منطقة الجزاء ،  نفذها لاعبهم كرة عرضية داخل منطقة الجزاء على راس المهاجم محرزاً هدف التعادل.
بعد التعادل سيطر لاعبوا منتخبنا على مجريات اللعب وضغط على مرمى المنافس الذي تراجع لتقفيل خطوطه الدفاعية في محاولة منه لإنهاء اللقاء بالتعادل وكسب نقطة من منتخب قوي كمنتخب جامعة الملك سعود.
الهدف الثاني لمنتخبنا :
شن لاعبوا منتخبنا هجوما على المنافس وتنوعت الهجمات من الاطراف ومن العمق ومن التسديد خارج المنطقة ، وعند الدقيقة (62) ومن كرة ركنية لعبها فايز الشهري ارتقى اللاعب حاتم عبدالسلام وضربها برأسه محرزاً الهدف الثاني لمنتخبنا والثاني له شخصيا بالمباراة ، ومعلنا تقدم منتخبنا بنتيجة (2/1).
وقد اجرى مدرب منتخبنا بعض التغيرات بالعناصر وذلك بهدف تنشيط اللعب والمحافظة على التقدم بالمباراة وهذا ما حصل علية وانتهى اللقاء بنتيجة (2/1) وكسب ثلاث نقاط مهمة في مسيرة منتخبنا.
بعد هذا الفوز يتحصل منتخبنا على نقطته 11 من خمس مباريات وفي وصافة الترتيب العام .
وسيستضيف منتخبنا في الاسبوع السادس من بطولة الاتحاد الرياضي للجامعات السعودية  منتخب جامعة جازان عصر يوم الجمعة 8/2/1437ه على ملعب الجامعة الرئيسي ،كل التوفيق لمنتخبنا بالفوز .