أنت هنا

كتب / سليمان التركي
ضمن بطولة الاتحاد الرياضي للجامعات السعودية فاز منتخبالجامعة لكرة الطائرةعلى منتخب جامعة المجمعة بنتيجة 3×صفر في المباراة التي اقيمت يوم الاربعاء 29/1/1437ه على صالة مدينة الملك سلمان بن عبدالعزيز بالمجمعة.
وبهذا الفوز الرابع على التوالي يحقق منتخبنا المركز الاول على مجموعته بلا أي خسارة ومحققاً النقاط كاملةً 8 نقاط من 4 مبارياتويتأهل لدور الثمانية والنهائيات والتي سوف تقام على صالة جامعة الامام محمد بن سعود الاسلامية خلال الفترة من 20-23/2/1437ه.
المباراة :
بدأ الكابتن (ماجد التويم ) مدرب المنتخب اللقاء بتشكيلة مكونه من :
(فيصل المطرف، نايف الريمي ، عبدالله الزهراني (لاعب ليبرو ) ، عبدالملك الجبر ، أحمد  السقاف ، زين الجفري ، عبدالإله المطرد ).
وفي الاحتياط : (نايف العلياني ، سالم القحطاني ، ، بدر الحربي ، معاذ اليزيدي ، وزهران الزهراني ).
الشوط الاول :
بدأ منتخبنا اللقاء بحذر واللعب على الكرات المضمونة ومحاولة تنويع صناعة اللعب من المعد وذلك في محاولة من مدرب المنتخب لقراءة المنافس وطريقة لعبهم ومعرفة نقاط القوة والضعف لديهم ، واستطاع منتخبنا كسب هذا الشوط بنتيجة ( 25×21) .
الشوط الثاني والثالث :
تغير الحال وسيطر منتخبنا على اللعب بشكل تام بفضل القراءة الجيدة من قبل المدرب للمنافس ووضع التكتيك المناسب للمباراة واستغلال نقاط الضعف لديهم واللعب عليها وايقاف مصدر الخطورة وتفوق حائط الصد وتنوع الضرب الساحق من لاعبينا واستطاعوا بتوفيق الله انهاء الشوطين بنتيجة  (25×15) ، (25×13).
ترأسالوفد مساعد وكيل العمادة للشؤون الرياضية الاستاذ / تركي السلطان ، وتكون من اللاعبين ، ومدرب الفريق الاستاذ/ ماجد التويم ، واداري المنتخب الاستاذ/ عبدالهادي الشمراني ، وفني العلاج الطبيعي الاستاذ/ عادل ال عباس .
كل التوفيق لمنتخب الطائرة ونهيب بطلابنا حضور مباريات منتخبنا في النهائيات ومؤازرته لتحقيق البطولة بإذن الله .