أنت هنا

 

 

رفع معالي مدير جامعة الملك سعود د.بدران العمر شكره وتقديره لصاحب السمو الملكي الأمير سلطان بن سلمان رئيس مجلس إدارة جمعية الأطفال المعوقين على رعايته الملتقى الوطني الثاني لتوظيف ذوي الإعاقة (( وظيفتي أمان ))الذي سينطلق 13 ديسمبر في قاعة الأمير سلطان بالفيصلية ومن تنظيم الجمعية بالشراكة مع جامعة الملك سعود ممثلاً في نادي المسؤولية الاجتماعية.

وأكد أن اهتمام سموه نابع من الاهتمام الكبير الذي يوليه خادم الحرمين الشريفين الملك سلمان بن عبد العزيز لهذه الفئة الغالية على قلوبنا ونحن نسير على خطاه ونهجه في رسم الخطط والبرامج التي يسهم في دعمهم ومن أهمها هذا المعرض والملتقى الوطني الثاني لتوظيف ذوي الإعاقة خاصة بعد نجاح الملتقى الأول والذي حضي بالدعم والاهتمام من قبل المسؤولين في هذا الوطن المعطاء.

وبين معاليه أن البرامج المجتمعية أحد أهم الاساسات التي قامت عليها الجامعة وتسعى لتأدية واجبها تجاه المجتمع بجميع فئاته خاصة ذوي الإعاقة.

وأكد العمر أن الجامعة بالشراكة مع جمعية الأطفال المعوقين ستقدم كل ما لديها لتقديم ما يناسب هذه الفئة في هذا المعرض من الوظائف التي ستسهم في الأمان لهم وبناء حياة مستقرة كما أن اهتمام الأمير سلطان ومتابعته دليل على تظافر الجهود في هذه البلاد لتقديم الخدمات والإمكانيات لجميع المواطنين وخاصة هذه الفئات التي تحتاج إلى عناية خاصة واهتمام مركز.

ولا تألو الجامعة جهداً في تقديم خدماتها وخبراتها وإمكانيتها لخدمة وطننا الغالي وكل من يعيش على أرضه.

وأوضح معاليه أن الملتقى الوطني الأول لتوظيف ذوي الإعاقة استفاد منه أكثر من 600 معوق تم توظيفهم بالإضافة إلى رصد بيانات أكثر من 2000 معوق وتم تكوين لجنة تهدف إلى متابعة توظيفهم والمساعدة في توفير بيئة وظيفيه لهم، كما أن الجامعة اطلقت هذا العام جائزة للقطاع الخاص في خدمة المعوقين لزيادة التنافس في توظيفهم وخدمتهم.

ودعا معاليه الجهات في جميع القطاعات للاستفادة من هذا الملتقى لتظافر الجهود التي تصب في خدمة هذه الفئة الغالية على الجميع.