أنت هنا

تنظم الجمعية الخليجية لجراحات السمنة بالتعاون مع الجمعية السعودية لجراحة المناظير، وجامعه الملك سعود مؤتمرها العلمي الثالث في مدينة الرياض خلال الفترة 1 - 4 ربيع الأول 1437هـ الموافق من 12 إلى 15 من شهر ديسمبر 2015م في فندق الريتزكارلتون.
وأوضح رئيس الجمعية السعودية لجراحه المناظير ورئيس اللجنة المنظمة للمؤتمر الدكتور عبدالله الضحيان أن مؤتمر هذا العام يشارك فيه العديد من المختصين في جراحات السمنة، وأطباء التخدير وأخصائيي التغذية والعلاج الطبيعي واستشاريي أمراض الغدد الصماء وضغط الدم من دول مجلس التعاون لدول الخليج العربية، ومن أمريكا، وكندا، وأوروبا ودول شرق آسيا، والدول العربية.
ومن جهته أفاد رئيس المؤتمر استشاري جراحات السمنة الدكتور عدنان مفتي أنه سيتم خلال المؤتمر تنظيم ورش عمل تدريبية للأخصائيين والأطباء المتدربين المهتمين في مجال جراحات السمنة يقدمها مختصين في مجال جراحات السمنة والتعليم الطبي، مبينا أن الهيئة السعودية للتخصصات الصحية اعتمدت للمؤتمر 27 ساعة تدريبية.
ووجهت اللجنة المنظمة للمؤتمر دعوه عامة للمهتمين والمختصين في هذا المجال من مختلف المستشفيات والكليات الصحية الحكومية والأهلية، ومن طلبة وأطباء للتسجيل في المؤتمر عبر الموقع www.goss2015.com أو للحضور والمشاركة في الفعاليات التي ستقام خلاله.