أنت هنا

 

أقامت إدارة إسكان طالبات جامعة الملك سعود حفلا للخريجات من طالباتها للفصل الدراسي الأول للعام 1436 – 1437هـ في المسرح الرئيس يوم الجمعة 11-12-2015 وذلك برعاية سعادة وكيلة الجامعة لشؤون الطالبات الدكتورة إيناس العيسى وحضور عميدة أقسام العلوم والدراسات الطبية الدكتورة نادية الغريميل.

وقد أشارت مديرة السكن الأستاذة عفاف الحمودي إلى الخطوة العظيمة المتمثلة في انتقال السكن لمقره الجديد بالمدينة الجامعية بكل ما يتميز به من خدمات وتصاميم تناسب احتياجات طالبات الجامعة. كما تمت مفاجأة الخريجات بفقرة تحت عنوان "مشاعر أهل الخريجة" والتي احتوت على تسجيلات واتصالات مفاجئة من أهلهن وأقاربهن وصديقاتهن الذين لم يتمكنوا من الحضور حيث لاقت تفاعلا رائعا من الحضور.

هذا وأكدت عميدة العلوم والدراسات الطبية الدكتورة الغريميل على "فخر الجامعة ببناتها طالبات السكن اللاتي يحققن أعلى درجات التفوق والنجاح ويتمكن من التخرج بأعلى المراتب رغم بعدهن عن الأهل والبيت."

ليتم بعد ذلك تكريم الفائزات في المسابقات الثقافية التي يقيمها نادي النورين في سكن الطالبات، إلى جانب فريق التنظيم الذي تمكن من إقامة حفل رفيع المستوى على مختلف الأصعدة.