أنت هنا

عقد المجلس الاستشاري الطلابي بعمادة السنة التحضيرية جلسته الاعتيادية بحضور رئيس المجلس سعادة د. نامي الجهني وسعادة وكيل العمادة للشؤون الأكاديمية د. عبد المجيد الجريوي وسعادة وكيل العمادة للخدمات الطلابية د. مخلد العنزي وقد بدأ المجلس جلسته بكلمة توجيهية لسعادة العميد شاكراً أعضاء المجلس على جهودهم ودورهم الفاعل في إيصال آراء ومقترحات الطلاب إلى العمادة ودعاهم إلى بذل المزيد من الجهد والاجتهاد لتحقيق أعلى درجات التميز في دراستهم الأكاديمية ، وقد شدد سعادته على أهمية إيصال ملاحظات الطلاب ومقترحاتهم إلى العمادة من أجل مساعدتهم فيما يحتاجونه ، والذي بدوره يعطي حافزا للطلاب للجد والمثابرة .  

ثم استمع المجلس إلى مقترحات الطلاب حول العديد من القضايا ذات الاهتمام كموضوع المقررات الأكاديمية والتخصيص ، والتحويل بين المسارات وجدول الاختبارات النهائية والطلبة المكفوفين والقاعات التدريسية وخدمات الطالب والتدخين والأندية الطلابية .

وقد تم تناول كافة القضايا المطروحة وتم مناقشتها والخروج بتوصيات عاجلة حيالها كقرارات للتنفيذ الفوري .

 هذا وقد اتسم اللقاء بالود والشفافية والمصداقية ، وقد عبر الطلاب عن سعادتهم الغامرة بالأجواء التي سادت الجلسة والتعاون البناء بين العمادة والطلاب لتحقيق المصلحة المشتركة في تهئية بيئة مناسبة للوصول إلى مجتمع المعرفة .

يّذكر أن المجلس الاستشاري الطلابي يُعنى بإشراك الكفاءات الطلابية المتميزة في عملية صناعة القرارات وتحمل المسؤولية والمساهمة في تطوير العملية التربوية والأكاديمية والخدمية لدعم رسالة السنة التحضيرية وتحقيق أهدافها المنشودة .