أنت هنا

صدر قرار سعادة الدكتور وكيل الجامعة للمشاريع بتكليف الاستاذ/ موسى بن عبدالله قحل للقيام بمهام مدير عمل مدير عام الإدارة العامة للسلامة والأمن الجامعي وذلك لإحالة الأستاذ/ خالد بن إبراهيم الوتيد للتقاعد.

هذا وقد عبر الأستاذ/ موسى بن عبدالله قحل عن شكره لسعادة الدكتور وكيل الجامعة للمشاريع الدكتور/ عبدالله بن محمد الصقير وساعدة الدكتور وكيل الجامعة للمشاريع لشؤون التشغيل الدكتور/ عبدالرحمن بن عمار على هذه الثقة مبيناً أن الإدارة العامة للسلامة والأمن الجامعي من أهم الإدارات في الجامعة تضم ستة أقسام رئيسية وتسع وحدات خارجية ويقع على عاتقها الحفاظ على أمن وسلامة منسوبي وزوار الجامعة.

الجدير بالذكر أن الأستاذ/ موسى بن عبدالله قحل حاصل على شهادة البكالوريوس في العلوم العسكرية عمل ضابط معلم في القوات المسلحة أنتقل بعد ذلك للعمل في القطاع الخاص مشرف عام على الأمن في المدن الصناعية ثم مديراً للعمليات للشركة السعودية لخدمات الحراسات الأمنية ثم مديراً للأمن والسلامة في شركة الراشد للمقاولات.

التحاق بجامعة الملك سعود في عام 1432هـ كلف رئيس لقسم المرور ثم مساعد لمدير عام الإدارة العامة للسلامة والأمن الجامعي لشؤون الموارد البشرية بالإضافة إلى عمله كرئيس قسم المرور ثم مساعداً لمدير عام الإدارة العامة للسلامة والأمن الجامعي.