أنت هنا

ابدى إعجابه بإمكانيات العمادة من كوادر بشرية وأجهزه تقنية عالية الجودة

وكيل الجامعة للتخطيط والتطوير : استعدادات التحضيرية للفصل الثاني" تثلج الصدر"

تفقد وكيل جامعة الملك سعود للتخطيط والتطوير أ. د. يوسف بن عبده عسيري جاهزية عمادة السنة التحضيرية للوقوف على استعدادات العمادة للفصل الدراسي الثاني بحضور عميد التحضيرية د. نامي بن مفرج الجهني ووكلاء العمادة وعدد من مسؤوليها.

وأتت الجولة استمراراً لمتابعة جاهزية الجامعة للعملية التعليمية، والحرص على انتظام سير الدراسة على الوجه الأكمل مع بداية الفصل الدراسي الثاني من العام الدراسي 1436/1437ه؛ والوقوف على جاهزية عمادة السنة التحضيرية لاستقبال الطلبة في الفصل الدراسي الثاني.

وقد تفقد د. عسيري معامل الحاسب والمجهزة بأحدث الأجهزة والتقنيات التعليمية، كما تفقد سعادته مراكز مصادر التعلم والمعامل المجهزة للهيئة التدريسية والطلاب والقاعات الدراسية والمكاتب الإدارية.  كما تجوّل الضيف في مرافق العمادة مستعرضاً المعامل وبهو التحضيرية والأندية الطلابية ومركز الخدمات الطلابية ومواقف الطلاب وعدد من المرافق. كما اطلع على أماكن استقبال الطلاب ومراكز الخدمات وبوابات الدخول والخروج.

وقال د. عسيري خلال جولته التي قام بها لعمادة السنة التحضيرية لتفقد سير استقبال الطلبة للفصل الدراسي الثاني أن العمادة اكملت استعداداتها لبداية الفصل الدراسي الثاني من خلال توفير وتسخير كامل الإمكانيات لطلاب العمادة، وأضاف سعادته لأن ما رأيته اليوم من استعداد في عمادة السنة التحضيرية يثلج الصدر من خلال الجهود الكبيرة شاكراً عليها منسوبي السنة التحضيرية.

تأتي هذه الزيارة لترسيخ ثقافـة الجودة والعمـل وفق معايير الأداء الأمثل، تأكيداً على أن جامعة الملك سعود ممثلة في عمادة السنة التحضيرية ماضية في رحلة التطوير والجودة للحفاظ على التميز والريادة بعون الله.

كما أبدى سعادته إعجابه بإمكانيات العمادة من كوادر بشرية وأجهزه تقنية عالية الجودة وقام بشكر عمادة السنة التحضيرية وبعد ذلك وُدّع سعادته كما استقبل بحفاوة وتقدير.